بنتي صغيرررة بس تطفش ساعدوني ام جديده

الأمومة والطفل

السلام عليكم
انا ام جديده وبنوتي الحين عمرها تسع شهور
وكل لما تكبر احس بخوووووووووووووووف شديد يتملكني والله العظيم احس المسؤليه بدت تكبر علي مررررررره خاصه اني صغيره 24 سنه ومو متعوده ع الاطفال ببيت اهلي اصغر واحد برابع ابتدائي
وماعمري اتعايشت مع اطفال
ماادري كيف اقوي شخصيتها من الحين وكيف ماادلعها زياده عن اللزوم
هههههه خاصه جداتها مررره منخبلين عندها لانها اول حفيده لهم ومررره انووواع الدلع تبكي دلع تقوم جدتها تشيلها وتوقف فيها وتلف فيها البيت وتسكت تروح تجلس تبكي تبغاها تقوم يعني بصراحه احس بنتي هتدلع مررررره بزياده عن اللزوووم وهذا غلط انا هتعب معها بعدين
ايش اسوي شو تنصحووني
ولا لسه بدري عليها مو عارفه كيف اتصرف ؟؟؟؟؟
وايش الاشياء تنمي الذكاء بخاصه هذا العمر ؟؟؟؟
ياليت تساعدوني لاني متوووووووووووورطه
اصلا احيان اتورط فيها تقعد تبكي بدون سبب تبغى اللعب ويكون عندي شغل بس تبغاني العبها واشيلها
ماادري بصراحه هو عادي بهذا العمر
ابغى اعرف باي عمر التاسيس ع التربيه الصحيحه
وسلامتكم
15
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الشعيل
ام الشعيل
مثلك ما عرف أتصرف مع الاطفال
انا ولدي عمره سنه و٩شهور
مرره متعبني الله يحفظه
@الملاك الصغير@
حبيبتي الطفل من يوم يبدا يفهم تبدا تربيته...انا ولدي عمره سنه ....انتي صارحي عمتك انك مو لازم ندلعها زياده عن اللزوم وقولي لها انا فالبيت تتعبك تبغاك تلعبين معاها..انا ولدي يفهم اذاشافني ادور فالبيت اشتغل يعرف ان هاذا مو وقته ولا يبكي وانا مشغوله الا من شي يضايقه مثلا حفاظه او جيعان او يبغى ينام احطه فالعربيه المشايه ويلاحق ورايه اعطيها شي في يدها مثلا بسكوته او خياره او قطعة خبز لانفي هاذا السن تبدا الاسنان تطلع فيكونوا متضايقين اغلب الوقت يبكون من الم اللثه واحنا مانفهمهم...كلميها اذا مسكت شي حار او غلط قولي لها اح ترا والله يفهمون انا اقول لولدي اح ويفهم وذاك اليوم يقطع المناديل ويقول بنفسه اح لانه عارف انو غلط اللي يسويه واذا شاف حار يقول اح ويفهم اذا قللت له ياحبيبي يجي عندي يبغاني اضمه ويتدلع ..انا نفس حالتك زوجي وحيد اهله وهاذا اول حفيد لهم بيموووتووون عليه وانواع الدلع بس انا فهمتهم انو غلط واتعدلنا كلنا فمعاملتنا له وما صار مدلع زي اول...حاولي والله يكون فعونك بالنسبه للاشياء اللي تنمي الذكاء والله ما عندي فكره..معليش طولت عليك..اتمنى افدتك..ادعيلي
ssانت غلايss
ssانت غلايss
ياقلبي عليها وعلى دلعها
يالغلا دلعيها وخلي جداتها يدلعونها
ربنا يحفظها لكي ان شاءالله
اقرئي كتب تتحدث فيها عن اساليب تربيه الطفل
ђẩиeeи
ђẩиeeи
انا عمري 22وعندي بنتين ,, عادي عامليهن بطبيعتك اذا غلطت بيني انك زعلانة و اذا فرحانة دلعيها و لاعبيها ...
جنى القرني
جنى القرني
رفع
الله يصلحها ويجعلها من عباده الصالحين ويرزقك برها