اذن الفجر وماتعشينا

الملتقى العام

بالامس كنت مدعوة لحفل زواج طبعا الزواج كان فخم واهل العريس يبدو لي متكلفين باختيار القصر والاضافات اللي عملوها داخل القصر طبعا القصر كبير جدا ومن القصور الغالية السعر قلبوا القصر كله ديكور وطاولات ستاير وكنبات وورود ابيض بابيض واضاءة روعة والطقاقات ايش اصوات عليهم بس كانت الموسيقى تردح وتقاسيم العود وعزف الاورج والله كني بحفلات لبنان بس كلن بعقله راضي اكيد ولدهم وبيفرحون فيه وهذا من حقهم لكن امنت انو احنا شعب لانهتم لمآسي الاخرين اخوتنا المسلمين وانا اولهم والا وش يوديني بهيك ظروف اخوة لنا يقتلون وتهتك اعراضهم وتدمر المدن على رؤسهم وحنا الى الفجر غنا ورقص (للمعلومية والله ماتحركت من مكاني الا للخرجة ) الشاهد من الهذرة هاذي كلها طلعت س3الفجر ولم ينادوا للعشاء وبدون مبالغة نص المعازيم طلعوا بس ودي اعرف هل قلطوا المعازيم على عشاء او بوفيه فطور والله العالم انهم عملوا الاثنين سواء الله يهنيهم ويوفقهم بس الخساير الفادحة ليه تقريبا مكلف الحفل ربع مليون بالميت @&£هاه ايش رايكن معي بعض الحق والا نو تحياتي
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت مملوحة
بنت مملوحة
وربي ماتعجبني الزواجات الي فيها كلافة
طيب وشهووولة هالمفاخرة هادي كلها
اقول البساطة حلوة حتا بالاعراس
احنا اعراسنا مايتعداء الساعة 12
ياربي وييين اي اذان الفجر
امل المستقبل 11
الله لا يغضب علينا بس
اسيرة الأنتظار
العروس احس هالأيام صايرة سامجة مالها طعم
صرت ما احب اروح الأعراس
ام مبارك1
ام مبارك1
أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنوبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين
رينااد الغامدي
انه لايحب المسرفين..ماله داعي المفاخره يمكن بيتكلم الناس عن هالعرس يومين ثلاثه بعدين بينسو وتبقى التبعات من اسراف واغاني وغيرها ع صاحب العرس ..وكلكم مسؤل