اميره بيتي

اميره بيتي @amyrh_byty

كبيرة محررات

جارتي ومرضي

نزهة المتفائلين

كيفكم يابنات والله اكتبلكم وانا تعبانه انا لي سنتين اتعالج عند شيخ صابني مرض روحي وتعذبت منه كثير والحمد\لله تحسنت كثير بدا معاي المرض يوم زوجي اثثلي البيت كامل والناس سمعت واشتغل الحسد زوجي مايرفضلي طلب من ناحية تغيير الاثاث ومن يومها ماتهنينا بسبب المرض الي جاني وتعبت انا وزوجي وكنا بننفصل بسبب الي مرينا فيه ونحفنا السالفه مافيها عندي جاره مثل اي جار ه فيها الزين وشين سافرت عند اهلها شهرين ومن اول اسبوع اختفى مرضي بشكل نهائي وزوجي صار عسل وشهرين ولاصار بينا اي مشكله واول مارجعت صار عصبي ويصارخ علي واول ماستقبلتها ببيتي جاني شي خنقني وتعبت تعب شديد وبعدين قلت بنفسي يمكن صدفه استغفرالله مابي اظلمها لكن احس ان عينها حاره احيان تبين غيرتها بالكلام مثل عرفت اني جبت شي جديد ببيتي او بنسافر تبتدي تتدخل وتغط كلام المهم قعدت اسبوع كويسه وجوني اهل زوجي وناس واجد وبعدين بعدها عزمتها وجت واول ماراحت تعبت مره ثانيه وانخنقت وشعرت اني بموت وش تفسير الحاله بديت اني اتعب لما تجي مع اني مريضه من زمان لكن صار الامر واضح زوجي يبيني اقطع علاقتي نهائبي بها وانا اخاف احمل ذنب قطيعة الجار كيف اكفي نفسي شرها ساعدوني وهل علي ذنب لو قطعتها ارجوكم ساعدوني محتاره مزاجي يتغير بهد ماتجي واصير عصبيه واضرب انا احصن نفسي عدل والحمدلله على كل حال
28
5K

هذا الموضوع مغلق.

القمر بنص الشهر
الله يشفيك ان شاء الله

اول شي خبري زوجك بذا الشي
وقولي له انك بتعزمينها للبيت تجي عندك على فنجان قهوة

خليها تتقهوى ولما تخلص فنجانها اشربي من وراها
يعني صبي في فنجانها واشربي من بعدها عسى ربي يشيل هالشي ان كان عين او حسد
وبعدها لا تطب بيتك واقطعي علاقتك فيها دام مو من اهلك وش عليك منها

وشوفي بتطيبين بعدها اول لا
وخلي زوجك يشرب من وراها بعد ... احتياط
هذا يسمى الاخذ بالاثر
يعني اخذتي من اثرها ولا تستحين مره ثانيه لا عجبها شي او شي عطيها بوجهها
وقولي (قولي ما شاء الله تبارك الرحمن) بضحكه

ترا فكره الاخذ بالاثر حلوة وتنفع يعني لو كانت عين او نفس منها ان شاء الله تروح

قد صارت وحده تقرب لي بيضاء وقامت حرمه تمدح يدها ولا ذكرت ربي
تخيلي بس رجعت البيت جاها اكزيما بالبيت ولا راحت لمده سنه وخذت كريمات وراحت الطبيب وماكو فايده
عقب سنه شربت فنجان قهوه من اثرها وسبحان الله ما صحت اليوم الثاني الا مختفيه

واذا مو عين يمكن سحر روحي لشيخ يقرا عليك وبشرينا عنك
اميره بيتي
اميره بيتي
والله ياقلبي فنجالها بالمطبخ باقي ماغسلته لكن احس اكثر من مره اتحسن وانتكس لما اقبلها يالله رحمتك هل العين تتجدد استغفرالله العظيم واتوب اليه
jomanah_2004
jomanah_2004
ياحبيبتي اخوي زيك واكثر وكان فيه شخص معين لو بس يدق عليه الجوال يحس اخوي انه بيموت وشك اخوي في الشخص هذا لانه كل ماشافه تزيد حالة اخوي بشكل عجيب في الاخير الشخص هذا كان يشرب بيبيسي وحطه على الطاولة قام اخوي اخذ البيبسي وشرب منه وخف البلى اللي كان فيه بكثيييييييييييييييييييييير وسار باقي فيه اثار للعين ويبيلها قرايه بس اخوي مهمل
الشاهد انو الارجح ان جارتك انظلتك والاهم لا تقطعين علاقتك فيها لين تاخذين من اثرها سواء من نوى التمر او غسول الفناجين وتشربينهااو تاخذين خرقه وتمسحين فيها بطون جزمتها وانتي بكرامة وتغتسلين منها طبعا انتي وزوجك
والله يشفيك يا عمري ويردكم لبعض ردا جميلا
اميره بيتي
اميره بيتي
طيب انا صايمهالله يعين بنتظر لين المغرب واشرب من اثرها والله يجزاكم الجنه قدامي بسنين ولافكرت لحظه فيها سبحااان الله ماكنت اتوقع ان ممكن تكون هي رحت الدرج ومسحت الارضيه والجرس وتروشت احس اني افضل
دنيا غيرتني
دنيا غيرتني
لله يشفيك ان شاء الله

اول شي خبري زوجك بذا الشي
وقولي له انك بتعزمينها للبيت تجي عندك على فنجان قهوة

خليها تتقهوى ولما تخلص فنجانها اشربي من وراها
يعني صبي في فنجانها واشربي من بعدها عسى ربي يشيل هالشي ان كان عين او حسد
وبعدها لا تطب بيتك واقطعي علاقتك فيها دام مو من اهلك وش عليك منها

وشوفي بتطيبين بعدها اول لا
وخلي زوجك يشرب من وراها بعد ... احتياط
هذا يسمى الاخذ بالاثر
يعني اخذتي من اثرها ولا تستحين مره ثانيه لا عجبها شي او شي عطيها بوجهها
وقولي (قولي ما شاء الله تبارك الرحمن) بضحكه

ترا فكره الاخذ بالاثر حلوة وتنفع يعني لو كانت عين او نفس منها ان شاء الله تروح

نفس رأي الاخت خدي من اثرها ولا تخلينها تدخلك مره ثانيه بيتك وإذا كلمت بتجيك أو تعزمك اعتذري منها وأنتبهي شكل نفسها قويه أعود بالله من عيون الانس