محتاره ياالاجواد

تأخر الحمل

يابنات الاجواد عندي موعد الاسبوع الجاي اطفال انابيب وقد سويتها قبل سنه وما نجحت مع ان كل شي تمام بس اللي مايقسم عسر وانا ماني متفائله باالموعد الجاي وزوجي ماشجعني :06:والمشكله ماعندي احد استشيره الاالله ثم انتو ياااااالله انه يرزقني ويرزق كل محرومه من غير تعب ومستشفيات انه قادر على كل شي
8
717

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حيسوسي
حيسوسي
نسيت اسائلكم وش احسن واكثر نسبه نجاح الحقن المجهري ولا اطفال الانابيب وموعدي في مستشفى الحرس الوطني باالرياض اللي قد سوت حقن مجهري فيه ترد الله يسعدها وشكرا
hannoudi
hannoudi
حبيبتي ليش مانك متفائلة خلي ثقتك برب العالمين تكون كبيرة بعدين هالعملية بتزيد فرص نجاحها كل مرة بتنعمل اكتر انا صرت عاملتا اربع مرات صار حمل مرتين واجهضت و***** الله ناوية اعيدها طول ماني قادرة اعمل عمليات راح ضل اعمل الله يرزقني ويرزقك وكل محرومة الذرية الصالحة اهم شي النفسية خليكي مرتاحة واتكلي على رب العالمين و***** الله مايردك عن بابو إلا وتكوني حامل
شوق و ولهـ
شوق و ولهـ
توكلي على الله وسويهااا
لاتنتظرين اي احد يشجعك انتي أصري وعيديها وعليك بالاستغفار والدعاء
انا نفسك بالضبط وكنت ناوية اعيدها هالاسبوع لكن الدكتورة نصحتني اأجلها للشهر الجاي

زوجي ماوده اني اعيدها ونفس الشي اهلي ومحد يشجعني ع هذا الشي
لكني أصريت لان هالوسيلة هي اضمن شي بالنسبة لي وكله بتوفيق من رب العالمين

لما شافوني مصرة رضوا وصاروا واقفين معي
كانوا خايفين علي من المنشطات وبلاويها

الله يرزقني وياك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل
شوق و ولهـ
شوق و ولهـ
الحقن المجهري افضل
انا سويت الحقن المجهري وراح اعيده باًذن الله

كلهم نفس الخطوات بالنسبة للمريض لكن الاختلاف يكون بالمختبر وبطريقة تلقيح البويضات
حيسوسي
حيسوسي
الحقن المجهري افضل انا سويت الحقن المجهري وراح اعيده باًذن الله كلهم نفس الخطوات بالنسبة للمريض لكن الاختلاف يكون بالمختبر وبطريقة تلقيح البويضات
الحقن المجهري افضل انا سويت الحقن المجهري وراح اعيده باًذن الله كلهم نفس الخطوات بالنسبة للمريض...
يالبيكم الله يرزقكم عاجلا غير اجل والله انكم حمستوني فديتكم بااتوكل على الله وابي اسويها