أم اليوسفاني
أم اليوسفاني
الله يشفيك وينشر عليك الصحة و العافية

و الله يا أختي تجريب بعض الأشياء الي إن شاء الله ما تضر أحسن من التعب
أنا كنت كذا بس الصراحة قبل الزواج وكان معي فقر دم حللي يمكن يكون هو السبب
بس أنا كنت لما يشتد على المغص اصير ارجع عشان كذا ما اشرب او اكل شي
العلاج الي كنت استعمله ماء مغلي بابريق اخذه معي للحمام و انزل الكلوت واحط بالمويه كمون واقف فوقه يعني يكونالابريق بين رجليني ،يعني اتكبى بماء و كمون
بس يا الله على الراحة بعده الحمد لله ثم اتغطى وانام
هذي الوصفة من أمي الله يطول بعمرها
الدنيا حلم♥♡♥
الدنيا حلم♥♡♥
الله يشفيك وينشر عليك الصحة و العافية و الله يا أختي تجريب بعض الأشياء الي إن شاء الله ما تضر أحسن من التعب أنا كنت كذا بس الصراحة قبل الزواج وكان معي فقر دم حللي يمكن يكون هو السبب بس أنا كنت لما يشتد على المغص اصير ارجع عشان كذا ما اشرب او اكل شي العلاج الي كنت استعمله ماء مغلي بابريق اخذه معي للحمام و انزل الكلوت واحط بالمويه كمون واقف فوقه يعني يكونالابريق بين رجليني ،يعني اتكبى بماء و كمون بس يا الله على الراحة بعده الحمد لله ثم اتغطى وانام هذي الوصفة من أمي الله يطول بعمرها
الله يشفيك وينشر عليك الصحة و العافية و الله يا أختي تجريب بعض الأشياء الي إن شاء الله ما تضر...
جزاكم الله خير هادئه وام اليوسفاني وبقيه البنات ..ربي يسعدكم ويجزاكم الجنه

هادئه معرف ارسل خاص بس هي وين تسكن ام صالح ذي في اي مدينه
هــــآدئــه
هــــآدئــه
في القصيم في منطقه أسمها مرآغان
وهي بعد تعالج عن تأخر الحمل وأنا بنفسي مجربتها
هذآ رقمها أدعولي
0558044492
أم حسن وهدى
أم حسن وهدى
اختي كأنك توصفي حالتي .. من شدة الالم كنت اوصفه انه طلق من قوته ما ينفع حتى المسكنات كنت من يجيني ما اعرف ايش اسوي تلاقيني اوقف واقعد وامشي زي المجنونة ..
الين لقيت بالنت حبوب زهرة الربيع المسائيه عبارة عن مكمل غذائي يعالج اعراض الدورة و مفيد للشعر والاظافر
من شربته ماشاء الله تبارك الله الالم خف بنسبة 99% ما ابالغ بس دا المكمل جدا مفيد
+ اني بمجرد احس بداية الالم صرت اسوي بابونج + نعناع يروح الالم بنفس اللحظة ..

وبس اسالك الدعاء لي بالتوفيق ..
خيآآل
خيآآل
يمكن انتي من النوع اللي تشرب غازيات
وكمان بقيه الدوره اللي قبل مانظفتي زين ولمن تجيك الدوره تالمك
جربي من اول ماتجيك الدوره كولي تمر بحب الرشاد
وكمان حطي بكاسه اربع حبات قرنفل وعود قرفه وملعقه كمون
وحبه سوداء واذا عادي اضيفي حلبه
وصبي عليهم مويا مغلي ولصار دافي شوي اشربيه
وتدفي
والله كنت مثلك اتعصر من الالم واحس جسمي ورجولي حراره مره والم فضيع دبس اشرب هالمشروب
وكم ساعه يخف ويروح ولله الحمد
انتي جربي والله يشفيك