ليش كل شي علي بالحسره حظي زفت بها الدنيا💔💔

الأسرة والمجتمع

هلا بنات كيفكم بدخل بالموضوع ياعسولات انا بيتي قديم جدا واثاث خايس يعني بالمختصر اقل اللي حولي في مجتمعي والحمدلله على كل حال 😭 واحنا مو فقرا الحمدلله لكن زوجي مايجمع يطيرها بسفريات وسيارات له ماقولنا شي لكن يحاسبني على لبسي وكم صرفت والله مليت من بخله ياناس اليوم مثلا رحت لسنتر بوينت عشان اقضي الشتويه لولدي وبنتي اللي يدرسون بس الصغاريه بعدين اقضي لهم وانا عندي الفين في البنك مصروف يقالها قالي قضي منهاوانا اعوضك بعدين صرفت الف وسبمعميه بنات هل معقول السعر والا زوجي بخيل يعني شريت اربع بدل لولدي وبنتي برضوا مع جاكيتين لهم وبجامات وشراباات رجعت البيت قال كم صرفتي قلت المبلغ وهاتوا ياسب ولعن يامسرفه وليش وليش تحقييييق وكم شريتي ياناس لبسي اقل الناس وهذي كسوة شتا وش يحس فيه هالادمي وربي رفع ضغطي ومت صياح وقهر يبخل علينا بالفين كسوه ياربي مليت يابنات من بخله والله من تزوجت ماشريت ولاتحفه في البيت اللي يسمعه يقولي ماخليت شي ماشريته طقت كبدي من البخل علينا لكن سفراته عادي يكب فلوس افكر انوظف لكن رافض
يارب ارزقني ولاتحوجني لاحد من خلقك يارب حاليا افكر انفصل منه 💔😭😭
43
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أوف بس
أوف بس
ههههههههههههههه الله المستعان

هو حلال عليه حرام عليك

طيب انتي ناقشيه لا تسكتين

لازم يصرف عليكم

هو مجبور غصب عنه
asm99
asm99
اختي احس انك فعلا اسرفتي اول شي الاطفال نصيحه لا تاخذون لهم ماركات غاليه بعدين شهر شهرين وتصير صغيره عليه فيه ملابس معقوله حق الصغار وخاصة الي ضروفهم صعبه وايجار بيت وغيره
منجو
منجو
كان الله بعونك
ناقشيه يختي قولي عيالنا وش تبيهم يلبسون ؟!
مقبلين على برد و أبشتري لهم شي يتحمل مو حي الله شي
لاتواجهين ردة فعله ببكاء و هواش كوني حازمه و تكلمي و وضحي
و الطلاق مو حل يختي ذا الصغار وش ذنبهم ؟!
تفاهمي معه بوقت يكون رايق و الله يفرجها عليك
ابي اصير بيضاء
ابي اصير بيضاء
كان الله بعونك ناقشيه يختي قولي عيالنا وش تبيهم يلبسون ؟! مقبلين على برد و أبشتري لهم شي يتحمل مو حي الله شي لاتواجهين ردة فعله ببكاء و هواش كوني حازمه و تكلمي و وضحي و الطلاق مو حل يختي ذا الصغار وش ذنبهم ؟! تفاهمي معه بوقت يكون رايق و الله يفرجها عليك
كان الله بعونك ناقشيه يختي قولي عيالنا وش تبيهم يلبسون ؟! مقبلين على برد و أبشتري لهم شي...
معهااااا
world,s_smile
world,s_smile
اول شئ العنوان م يصلح
ﻻن سمعت انو م يجووز اححد يقول ليش انا يصير فيني كذا وووو..
ﻻنها من الاعتراض ع حكمه الله
وكمان حظي زفت ﻻن م في شئ اسمه حظ كل شئ ربي كاتبه بيصير ..
والله ييسر امر?...