ظـل السحـاب
ظـل السحـاب
88 اسمحيلي عزيزتي اذا زعلك ردي انا ابي كل وحدة تكتب عن خبرتها ولا قوقل كلن يدله عالعموم ثلاث ايام ولا رد واحد  كبيرة ي بنات حوا
88 اسمحيلي عزيزتي اذا زعلك ردي انا ابي كل وحدة تكتب عن خبرتها ولا قوقل كلن يدله عالعموم ثلاث...
البحرين:
  • حجزي في منتجع وسبا العرين رووووعة
  • روحي متحف البحرين الوطني وقعدي في الكوفي شوب الطاولات الخارجية تطل على منظر حلو بيعجبك.
  • روحي مجمع السيتي سنتر أو السيف.
  • جربي مطاعم منطقة العدلية أو المطاعم القريبة من مجمع السيف أو العالي.
  • بالمرة وانتي في ضاحية السيف روحي قلعة البحرين لأنها قريبة.. فيه حوالينها ممشى وكوفي شوب ومتحف.. وإذا كانت مفتوحة ادخلي تمشي فيها.. مكان سياحي متعوب عليه.
  • في رحلات بحرية تطلع من ساحل بوماهر في مدينة المحرق، تقدرين تشوفين الأوقات من هالموقع. http://www.moc.gov.bh/ar/ministry/projects/s,4045/
  • وطبعااا لا تنسين سوق المحرق تمشي فيه اخذي لك عبايات.. وأهم شي أهم شي ،،، اشتري حلوى بحرينية :biggrinlo

وان شا الله أكون أفدتك

ظـل السحـاب
ظـل السحـاب
أي ونسيت أخبرك هالفترة في سوق أسبوعي ( سوق البسطة)
في حلبة البحرين الدولية للفورملا ون كل جمعة وسبت من 3-9 مساءً
وفيه فعاليات وبتستمتعون فيه. ولا تنسين تزوريني في محلي إذا بتجين هالأسبوع باكون موجودة أبيع ههههه

لا جد كلميني ع الخاص وأعطيك اسم المحل.
صغيرة
صغيرة
88 اسمحيلي عزيزتي اذا زعلك ردي انا ابي كل وحدة تكتب عن خبرتها ولا قوقل كلن يدله عالعموم ثلاث ايام ولا رد واحد  كبيرة ي بنات حوا
88 اسمحيلي عزيزتي اذا زعلك ردي انا ابي كل وحدة تكتب عن خبرتها ولا قوقل كلن يدله عالعموم ثلاث...
ظل السحاب يبعد قلبي اي والله افدتيني مرة
مع ان خواتي يقولون لاتروحين البحرين مافي امان
بس من كلامك حسيت الديرة امان
راسليني عالخاص و يمين اذا رحت الا امرك يعسل

بنات الرياض عفية بعرف محلات الجلابيات يقولون بالرياض جلابيات تجنن و رخيصه  على 100 الدراعه

وبنات الكويت ناطرتكم 

وبنات قطر 

وبنات المنطقه الشرقيه من السعودية

ظل السحاب اشكرك يقلبي ماقصرتي والله
ظـل السحـاب
ظـل السحـاب
هلاا اختي حاضرين لك..
لا والله أمان.. المشاكل في بعض القرى ومسيطرين عليها قوات الأمن.. لكن عموماً أمان بفضل الله ونطلع ورايحين وجايين عاادي..
صغيرة
صغيرة
ظل السحاب يبعد قلبي اي والله افدتيني مرة مع ان خواتي يقولون لاتروحين البحرين مافي امان بس من كلامك حسيت الديرة امان راسليني عالخاص و يمين اذا رحت الا امرك يعسل بنات الرياض عفية بعرف محلات الجلابيات يقولون بالرياض جلابيات تجنن و رخيصه  على 100 الدراعه وبنات الكويت ناطرتكم  وبنات قطر  وبنات المنطقه الشرقيه من السعودية ظل السحاب اشكرك يقلبي ماقصرتي والله
ظل السحاب يبعد قلبي اي والله افدتيني مرة مع ان خواتي يقولون لاتروحين البحرين مافي امان بس من...
88
ان شاء الله دووووم ي قمر