برنسيسا2008
برنسيسا2008
اهم شي تكوني وأضحه في طلباتك ما يمد يده ما يطلعك من بيتك
a1440
a1440
الله يصلح حالكم
Aom fares
Aom fares
الله  يهديه  ويفرج  هممك ..  ويسهل عليك ولادتك ويجعل المولود  مبارك  علئ علاقتكم  يارب 
am.moon0015
am.moon0015
شوفي انا مافهمت الجزء الأخير قلتي طلعك من بيتك وبعدها صار حلو معاك كيف عرفتي وانتي مو عنده يمكن قصدك بالتلفون
وكمان قلتي انا نزلت عند اهلي عشان ولادتي 
شوفي ياحبيبتي اذا كان انتي عند اهلك لأنو هو طلعك وقالك هذا بيتي فبقولك شي هو صادق على اي اساس قاعده تكلميه ومو ناويه ترجعي يعني اصدقاء ماينفع وماينفع تحكمي انو تعدل لأنك بعيد وكل ممنوع مرغوب 
في هالحاله تقطعي تواصلك معاه بعد ماترسليله رساله واضحه فيها شروطك انو بيتك مستقل ومالأحد من أهله دخل فيك ومايطلعك من بيتك ومايمد يده عليك  ويعطيك رضوة ويجيب معاه رجل حكيم يضمنه ويشهد على شروطك في ورقه 
وقوليله تفاهم مع الوالد اذا وافقت كان بها اذا ماوافق قرري تكملي بنفس الأسلوب او تنفصلي وتعطي خبر لأهلك انو قراري مابتراجع فيه اذا مافيكم رجال ياخذ حقي فلاتطلموني معاه والأهم تكوني مهيأه لكل الإحتمالات مو اذا طلق تقولي ابغاه ومستعده ارحع واعتذر له اذا مو قدها من البدايه لاتسوي كذا 

ا

اما اذا كنتي نازله عند اهلك عشان ولاده وخرجتي برضاك ومابينكم شي ارجعي ناويه التغيير وواصليه وحاولي تكسبيه 
واشرطي عليه مايمد يده وانسي الماضي ولاتقعدي تعاتبي وتذكريه اذا تغير استمري وخلي عونك بالله 
واذا والله مد يده من جديد القرار لك استخيري الله

بالنسبه لأهلك هم خايفين تتندمي بس اذا شافوكي مصرة وقد كلمتك اكيد راح يوقفون معاك مابيخلوكي 
Getara
Getara
ربي يسعدكم على الردود بالنسبة لي زوجي نزلني بدري عن ولادتي غصب عني لاننا كنا متفقين انو انزل عند اهلي في اخر اسبوع في الثامن بس تفاجأت لما نزلني وانا في السادس ورجعت غصب عنو لبيتي ورجع نزلني مرة ثانية وانا في السابع ومن بعدها خلاص ماعاد رجعت بالنسبة انو تغير فأنا ملاحظة هذا الشي من اتصالاتو ورسايلو والهدايا اللي كل اسبوع يرسلها بس مو واثقة فية أبدآ والله يهدي النفوس