ندى احلى الايام
ندى احلى الايام
الله يشفيلك بنتك ياقلبي ويفرح قلبك بشفائها الشفاء التام عاجلا غير اجلا . حبيبتي رددي فوق ال 1000 مرة ( أمن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء ) ردديها بخشوع وخضوع وضعف لربنا . سبحانه هو القادر وحده على شفائها ياقلبي
وحدة اعرفها ولدها عنده توحد عمره خمس سنوات وتقول كل يوم كانت تردد الآية هذه فوق ال1000 مع الاستغفار الكثير بنية شفاء ولدها وبعد شهر لاحظت ولدها بدأ يتحسن شوي شوي وصار احسن من اول بكثير باذن الله وهالشي شجعها وصارت تردده علطول . ربنا كريم ولا يعجزه شيء حبيبتي
لمتى بس!!
لمتى بس!!
ولد اختي كان عنده توحد من كان عمره سنتين يقولو لها فيه توحد الولد م عنده تواصل م يحس م يعرف البارد من الحار يخاف من الاصوات العاليه يخاف من الناس يخاف من الالوان الفاقعه قالو لها ابنك توحدي وخلاص اخذت له نظام غذائي معين ومشت ع نظام التوحديين ....راحت لحرمه اسمها ام راشد الحربي طب شعبي اعطتها دواء تستمر عليه مدة اربعين يوم والله الذي لا إله الا هو ان المستشفيات مو مصدقين اللي صار الولد الحين اقسم ب الله م فيه الا العااااااافيه ...ورجع افضل من الطبيعي حتى ...سبحان مغير الاحوال ..الحين بسم الله عليه يدرس اول ابتدائي م فيه ولاااااا شيء
ولد اختي كان عنده توحد من كان عمره سنتين يقولو لها فيه توحد الولد م عنده تواصل م يحس م يعرف...
اختي ممكن رقم الحرمه انا مو من السعوديه وشنو أعطتها علاج؟
ام الغواليA
ام الغواليA
رفع
ميليدا
ميليدا
احنا مانعرفه تعرفه اللي كتبت الرد ورسالتها على الخاص ماردت
نيسان ..
نيسان ..
العلاج من بعد الله برنامج سن رايز( لكنه بطيء)
وبرنامج اندلسيه دودي( نتايجه سريعه ومذهله)
هذي برامج مدروسه ترجع تبرمج دماغ الطفل من جديد بدون ادويه و مهلوسات
وانا قاعدة اتكلم عن تجربه
الحقوا عيالكم وجربوها ما راح تخسرون شي
اللي عندها ستفسار ترسل خاص لاني ما ارجع دايما للمواضيع