فغ رسم
فغ رسم
ضيقة صدري مضيقلي حالي احس ابغى نفس من كثر الضيق الله يخفف علينا يارب
ضيقة صدري مضيقلي حالي احس ابغى نفس من كثر الضيق الله يخفف علينا يارب
لا تيأسي استمري وان شاء الله ما في بعد الصبر غير الفرج
» الطرف الخجول «
كلها من المس انا مثلك حراره 24ساعه حتى النوم زي الناس مانام اكتافي والركب وسيقاني وحتى أصابع رجليني. ..رغم اقرأ البقره لي 3شهور !!
محافظه عالاستغفار والأذكار مرات اقنط واستغفر
حسبي الله ونعم الوكيل ع من اذانا
فغ رسم
فغ رسم
كلها من المس انا مثلك حراره 24ساعه حتى النوم زي الناس مانام اكتافي والركب وسيقاني وحتى أصابع رجليني. ..رغم اقرأ البقره لي 3شهور !! محافظه عالاستغفار والأذكار مرات اقنط واستغفر حسبي الله ونعم الوكيل ع من اذانا
كلها من المس انا مثلك حراره 24ساعه حتى النوم زي الناس مانام اكتافي والركب وسيقاني وحتى...
انا كمان احيانا وبدون رقيا حتى احس بنااار داخل جسمي ما ادري وش السبب، ومرات احس بشي ينبض على راحة القدم واحيانا اصابع قدمي تتحرك لا ارادي وجسدي احيانا ينتفض لوحده.
» الطرف الخجول «
انا كمان احيانا وبدون رقيا حتى احس بنااار داخل جسمي ما ادري وش السبب، ومرات احس بشي ينبض على راحة القدم واحيانا اصابع قدمي تتحرك لا ارادي وجسدي احيانا ينتفض لوحده.
انا كمان احيانا وبدون رقيا حتى احس بنااار داخل جسمي ما ادري وش السبب، ومرات احس بشي ينبض على راحة...
الرقاه يقولو علامة احتراق
وكلما كثفتي الرقيه تزيد عليهم الاحتراق الله يشفيك ويشفينا ويسامحنا ع قلة صبرنا😢
غلاي عبدو
غلاي عبدو
الرقاه يقولو علامة احتراق وكلما كثفتي الرقيه تزيد عليهم الاحتراق الله يشفيك ويشفينا ويسامحنا ع قلة صبرنا😢
الرقاه يقولو علامة احتراق وكلما كثفتي الرقيه تزيد عليهم الاحتراق الله يشفيك ويشفينا ويسامحنا ع...
انتي مسحوره؟!!! او فقط مس حسد او عاشق؟؟