احترت مع خطيبي !

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
حابة افضفض و اكتب مشكلتي الي مأرقتني و ارجو منكم تعطوني حل مناسب ، بداية انا من دولة خليجية و كنت ادرس في جامعة مختلطة و من هناك حبني زميل لي و صارحني ان وده يخطبني و بالفعل بعد التخرج مباشرة جاب اهله و ملكنا ، و هو شاب الكل يشهد بأخلاقه و كريم جدا معي و مع اهلي و يحبني جدا ، بس مشكلتي اني ما ابادله نفس مستوى الحب و هو حاس و عارف بهالشي و مشكلتنا بسبب هذا الموضوع ، و هو شخص جدا جدا حساس ، و يبيني اصير مجنونة في حبه و اكسر كل القيود و العادات عشانه و هذا انا ماقدر اسويه بسبب اني طول عمري عاقلة او يمكن ما احبه لدرجة اسوي هالشي ،في الآونة الاخيرة طلب مني أشياء .... و رفضت طبعا قلت له بعد العرس و زعل مني و قام يطنشني يقول انا ما طلبت رغبة في هالاشياء الحين بس حق اثبت انك ما تحبيني و لا 5% من حبي .
انا تعبت من معاملته الجافة و تطنيشه و اخاف يستمر لبعد الزواج ع هالحالة ، لأن كلامه يخوفني احيانا يلمح ان هو يستمر و ساعات لا ، و بعد قلت له اذا ما تبي نستمر ننفصل من الحين احسن و كأني زدت الطين بله ، زعل زود و قال انه عمره ما فكر و لا يفكر يتركني هذا بس تفكيري لأني ما احبه ، أنا تعبت و احترت من اسلوبه و معاملته و للحين زعلان مني.
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلى2011
حلى2011
المشكلة واضحة جدا وانتي عارفتها وهو كمان
انتي ماتحبينه مثل ماهو يحبك واعتقد لو تركتيه او هو تركك ما اعتقد تزعلين عليه
هذي المشكله ي اختي مو فيه
فيك انتي مالك رغبه فيه واعتقد اذا بتضل رغبتك فيه كذا ماراح ترتاحين حتى بعد الزواج..
لأكن اذا لك فيه رغبة بس ماتحبين الطلبات الي يطلبها
عادي كوني معه صريحه وأنك حابه تكون هذي الأشياء بعد الزواج
وعوضيه ب الكلام اذا انتي فعلا راغبه فيه..
طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
هذا بدايتها ينعرف تاليها
شوكولا وردية
شوكولا وردية
هذا بدايتها ينعرف تاليها
هذا بدايتها ينعرف تاليها
شنو تقصدين؟
noor noor16
noor noor16
فاهمة حالتك اختي لان عندي نفس المشكل لا ابادل خطيبي نفس الشعور وهذا شيء يزعجهم ويشعرون به من خلال طريقة تعاملنا وكلامنا معهم ...اذا انتي تريدينه ويعجبك حقا ماكنتي طلبتي الانفصال ولا فكرتي فيه بل كنتي راح تحاولي تجدي حل اللي يريحك انتي ويرضيه هو المهم انك لا تفقدينه لذلك انصحك تفكري مليح وتعيد النظر والاستخارة وتصارحيه انك غير مستعدة حاليا لقبول كل طلباته لانك لسه مو متقبلة فكرة انك زوجته واطلبي منه يتفهم هذا الامر ولا يضغط عليك حتى يتم العرس وحاولي تشوفي الجوانب الايجابية لي فيه وحياتك كيف راح تكون معاه مما راح يساعدك انك تحبيه حتى لا تجدي نفور منه بعد الزواج والله يسر امورنا ويشرح صدورنا ويرزقنا الرضا والقناعة
تولان
تولان
لا تعطينه الي يبي الا بعد الزواج انتبهي. ماله دخل بالحب
قولي هذا ماله دخل بالحب انت حبيتني بنفسي وأخلاقي تبغاني اتغير وأصير شي ثاني لاني احبك !!؟ انت تغير اجل وأثبت حبك لي زوجك بس متحمس وينتظر الزواج على احر من الجمر عاد الي في قلبك ماندري ايش أصلا نادرا الزوجة تحب زوجها من البداية تحتاج وقت