توتاتوه

توتاتوه @totatoh

عضوة جديدة

الي ساكنه قريب من الحموله بنفس الشارع تدخل

الأسرة والمجتمع

حبيت اسالكم المفرووض كل كم تزورين الحموله اذاكنتي بنفس الشارع ارجوكم جاوبوني لانى بنتقل من شقتي لبيت ملك قريب منهم وبشووووف انتم كل كم تزوورونهم الله يوفقكم
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غابريال
غابريال
مساء الخير ياغاليه
المهم انا عايشه قريب من اهل زوجي بس مو مره قريب هم بحي وانا بحي ثاني بس قريبين من بعض وماأروح الا كل اسبوعين او ثلاث واحيانا كل شهر
واهلي بعدين عننا واروحلهم كل يوم انط عندهم
ولا تسألين ليش لان ماادري وزوجي يبغى كذا
وانا مااروح كل يوم علشان مايملوني ولا كل شهر علشان ماينسوني
بس يمكن حمولتك غير عننا
sweet lemon
sweet lemon
روحي راس الاسبوع كل جمعه او كل عشر ايام خير الامور الوسط
مــــراسيل
مــــراسيل
انا ساكنه بنفس الشارع واروحلهم بالشهر مره وبعد اهلي بالشهر مره يعني عادلين بينهم بالزيارات ..

واذا تبين نصيحتي لا تخلين رجولك خفيفه على الزيارات سواء للاهل زوجك والا اهلك خليك وسط :)
فوفيتا
فوفيتا
بصراحه مو حلوه .. بنفس الشارع وماتروحين لهم الا كل اسبوعين مره ؟؟ قويه

لو عندي مرت اخوي وبنفس شارعنا وماجت الا كل اسبوعين بزعل منها ..

اوكى .. مو كل يوم ولا كل يومين ..
بس انا اشوف انو زياره محترمه في اخر الاسبوع .. وممكن زياره خفيفه وسط الاسبوع

لكن تعالي كلو يرجع على حمولتك وكيف برنامجهم اليومي.. .. وكمان على ايش عودتيهم قبل كذا
املي بعد الله بهم
غابريال توقيعك روعة ودى اسوي مثله
اما بالنسبة للحمولة اتوقع كل مابين اسبوعين اذا كانت بتطول في الجلسة عندهم يعنى اذا بتروح المغرب وتجلس لنص الليل كل اسبوعين افضل ويكون حلاها وقهوتها معاها
اما اذا كانت ماتطول عندهم يعنى بالكثير ساعتين اتوقع انو الافضل تروح لهم كل اسبوع غير هذا لازم كل يوم او يومين تتصل تتطمن عليهم واكيد ان زوجك بيكون مسنتر عندهم كل شوى فحاولى كل ماقدرتى ترسلي معاه شئ لهم عشان من البداية تصيرين غالية عندهم ويشتاقون لك ويصيرون دايم يسالون زوجك عنك وبالتالى تكبر معزتك عند زوجك