عديل الروووووووح
حبيبتي جمال الخليج ...
انتي توك بنت وعندك كل الوقت للأهتمام بتلك المنطقة طيب...
انا بنصحك بعدت نصائح ان شاء الله تستفيدين منها ...
بالنسبة للأفرازات طبيعي المنطقة تطلع افرازات بس من دون رائحة بس في افرازات مؤذية بمعني علي طول افراز مصاحب برائحة كريهة ويمكن حكة او او او او فتروح الدكتورة يمكن فيها التهاب...فأنا بأنصحك بغسول طبي رووووعة اسمة( انتيما 3)ريحتة كأنة كوكو شانيل ومطهر ويمنع الروائح...واحذرك من الشبة تراها تعدم الوحدة وتوسعها سواء بنت او متزوجة انتبهي منها لا تحاميل ولا غسول ولا خرابيط...
واذ بغيتي تحافضين علي عمرك صح انتبهي في ايام الدورة تراها هي الاساس لأن الرحم يتخلص من الدم الفاسد وانا بحطلك رابط يشرح ايش الاشياء اللي تشربينها والأشياء الي تتجنبينهافي وقتها...لأن في بنات واجد مهملين هالنقطة بعدين يحسون اذا تزوجو ويندمون...ونصيحة في نهاية كل دورة استخدمي تحاميل السودا يسونها صيدلية الحياة من جد تطلع بلاوي بعد الدورة وتنظفك زين وهي معقمة ونظيفة...
اما علي سمار المنطقة انصحك تشيلين بالموس لأن الحلاوة صح انضف بس منتي بحاجتها الحين واذا شلتي بالموس امشي مع اتجاة الشعر مو العكس عشان ما تطلع لك حبوب وتتعذبين ..واستخدمي لتفتيح المنطقة جلسرين مع ليمون ممتاز وراح يفتح بالتدريج وآمن والله الله بالأستمرار....
وبدلي الملابس الداخلية بأستمرار وخذي الهاف الي كأنة شورت يهوي المنطقة وما يحكرها ولا يسبب احتكاكات ويكون قطني..
وحبيبتي انتي توك ماتزوجتي فلا تحاولين تستعجلين وتلعبين بالمنطقة تراها حساسة واي شي ممكن يخربك بدل مايسنعك ...وان شاء الله تستفيدين من الي عندي ...
مدمنة خلطات
مدمنة خلطات
مشكووووووووووورة اختي جمال الخليج على طرح موضوع مهم مثل هذا ...

ومشكووووووووووورة اختي عديل الروووووووح على ردك الحلووو والمفيدددد لكل بنت ....

سلااااااااااااااام...........
duff111
duff111
الاخت عيون سعد
كاتبة موضوع حلو للعناية سواء للبنوتات اوالنساء ابحثي عنه
وفقكم الله ورزقكم بالرجل السنافي الصالح
النــــــــــــوري
أنا أستخدم منقوع المرة مع ماء حلوة
ولا تسبب حكة ولا إي شي ثاني مع العلم أني بنت

بس ياليت بنات بس أستخدامنا للموس لهذي المنطقة يسبب لنا حكة هل فية كريم نحطة بعد مانشيل ياليت اللي عندها خبرة تقول

وتسلم يمناك عديل الروح
ماقصرتي كفيتي ووفيتي
جمال الخليج
جمال الخليج
اشكر كل بنت شاركت في الموضوع ااختي خطيره اقصد الغسول الملحي هو ماء مع ملح وامسح المنطقه لاني سمعت انه الملح يقتل الحراثيم مشكوره اختي عديل الروح على النصائح الرائعه حبيت اسالك ياعديل الروح انا مااريد استخدم شي مب طبيعي مثل الغسول يلي قلتي عنه هل هو مفيد يعني مايضر وين احصله بعد ثاني شي شو هو الجلسرين السائل او كريم يلي لون علبته حمراء هل هو يفيد مايخرب ولا يوسع انا الصراحه ساري ثلاث مرات حطية شبه بس الحين والله خايفه من الكلام يلي قلتيه انه يوسع البنت بعد اريد اعرف شو هيو يلي ينزل الدم الفاسد اريد بالاعشاب لانه عندي الدوره ماتنزل كثير ماادري ليش اول كانت تظل عندي ستة ايام الحين بس ثلاث ايام والرابع والخامس نقط دم خفيفه والسادس نفس الشي ماادري ليش ياليت نصايحج ياعديل الروح مشكوره اختي duff111 انا الصراحه يااخت النوري الموس مره ماينفعني بالعكس يسمر انا استخدم ايماك الاخضر احسه احسن من الموس يطلع الشعر بعد اسبوع يعني اشيل كل اسبوع اذا ظهر خفيف مب شرات الموس يلي يظهر ثاني يوم لما يطلع الشعر يعور نريد خبراتكم ياحريم افودنا نحن البنات بحاجه الى نصايحكم المفيده