*الجوهرة*
*الجوهرة*
هذي نهاية الطمع انتي بعتي ارخص عن باقي التاجرات عشان تجذبين الزباين لج انتي وبس وصح ولا تاجره باعت بعد ما نزلتي السعر لانهم ما بيربحون شي يعني ولا وحده مستعده تبيع بخسارة فشو استفدتي انتي ؟
هذي نهاية الطمع انتي بعتي ارخص عن باقي التاجرات عشان تجذبين الزباين لج انتي وبس وصح ولا...
ابغي اعرف يا بخيته اشو مصلحتج من هالكلام ؟
ليش تبيعين الشدو ؟؟؟؟
يا اختي كل وحدة و حرة تبيع بالسعر اللي يعيبها
ليش انها باعت برخيص قلتي عنها طماعة ؟ و اللي تبيع ب 50 او 60 او حتى 100 شو تطلع في نظرج يا بخيته ؟
لا حول و لا قوة الا بالله
قل خيرا او اصمت ......................
أغلى عمر
أغلى عمر
أفا عليج يا اغلى عمر انا طلبت واستلمت البضاعه يد بيد وانتي ما قصرتي فديتج وصلتي لين عندي والله انج مثال للتاجره الخلوقه الامينه الله لايحرمنا من طلتج الحلوة الله يرزقج من حيث لا تحتسبين فديتج وسامحينا عالقصور غناتي :)
أفا عليج يا اغلى عمر انا طلبت واستلمت البضاعه يد بيد وانتي ما قصرتي فديتج وصلتي لين عندي...
هلا فديتج والله الغالية ما اقصدج اللي اقصده بعضهم لكن انتي غير عنهم
صدق انج انسانة حبوبة وفنانة والتعامل معاج كان حلو واسمحيلي ترى انتي مو منهم
تسلمين حبيبتي على كلامج الحلو واللي يرد الروح
إمارات المحبة
لاتزعلي عزيزتي ولا على بالك والله أنا اتحمست أشتري من عندك من وصف الأخوات لك ولأخلاقك وفعلا كلام الأخت الجوهرة سليم 100% إذا اللي تبيع بأرخص الأسعار وصفتوها بالطماعة فكيف البقية؟؟ الله يسامح الجميع وأرجو منك حبيبتي ما تيأسي وترجعي لشغلك وتذكري دائما (((إرضاء الله))) فوق كل شيء لأن """ إرضاء الناس غاية لا تدرك.."""
أغلى عمر
أغلى عمر
ابغي اعرف يا بخيته اشو مصلحتج من هالكلام ؟ ليش تبيعين الشدو ؟؟؟؟ يا اختي كل وحدة و حرة تبيع بالسعر اللي يعيبها ليش انها باعت برخيص قلتي عنها طماعة ؟ و اللي تبيع ب 50 او 60 او حتى 100 شو تطلع في نظرج يا بخيته ؟ لا حول و لا قوة الا بالله قل خيرا او اصمت ......................
ابغي اعرف يا بخيته اشو مصلحتج من هالكلام ؟ ليش تبيعين الشدو ؟؟؟؟ يا اختي كل وحدة و حرة تبيع...
فديتج والله يالجوهرة تسلمين حبيبتي
أغلى عمر
أغلى عمر
لاتزعلي عزيزتي ولا على بالك والله أنا اتحمست أشتري من عندك من وصف الأخوات لك ولأخلاقك وفعلا كلام الأخت الجوهرة سليم 100% إذا اللي تبيع بأرخص الأسعار وصفتوها بالطماعة فكيف البقية؟؟ الله يسامح الجميع وأرجو منك حبيبتي ما تيأسي وترجعي لشغلك وتذكري دائما (((إرضاء الله))) فوق كل شيء لأن """ إرضاء الناس غاية لا تدرك.."""
لاتزعلي عزيزتي ولا على بالك والله أنا اتحمست أشتري من عندك من وصف الأخوات لك ولأخلاقك وفعلا كلام...
هلا حبيبتي مشكورة الغالية على مرورج الحلو وتسلمين

ارضاء الناس غاية لا تدرك