فراشة بلا أجنحة
habouba12 مشالله طريقتك رووووووعه احس انها خيال بس اتوقع انها تناسب العيون الكبااااااااار لانها محدده من داخل و برى 00 صح ؟؟
مشكورة يا الغلا من جد اثريتي الموضوع و انشالله بجرب طريقتك مع ان عويناتي ماهي ذاك الكبررررر

*الماسه*
هلا حبيبتي بالنسبه للعدسات قلت البني لانه اغمق عدسه اعرفها و تعطي شكل للعين انا ودي بعدسات سود بس ما قد شفت الي تعرف عدسات سووود ادلنا عليها و الله يجزاها خير
و كريم لوريال كريم أساس حلو يمتزج مع البشره و يعطي شكل طبيعي حتى لو كان افتح من بشرتك و
موجود في لايف ستايل

jolah
يعطيك العافيه حبيبتي و اسعدني مرورك و حلو انه عجبك الموضوع

ام صفوان
انااااا ماني متخيله انك تردين على موضوع لي لان من جد اناا جدااااااااااا معجبه بمواضيعك و ردودك انتي روعه ماشالله عليك و مشاركتك افادتني و انا مثلك ماني من انصار الكحل الداخلي بس اقنعوني فيه خواتي يقولون يعطي العين لمعه 00 0انتي ليه ما تحبينه ؟؟ انا احسه يصغر العين
و مشكورة على مرورك مره ثانيه يا قمررررررررررر

snow_queen
حياك الله حبيبتي نورتي الموضوووووووع و بشريني اذا ظبط معاك اللوك و الا لاا و انشالله تطلعين احلى وحده بالعيد يا عسوله 00 نسيت اقولك 00 احلى لون ممكن ينضاف للعين مع المكياج البدوي البرونز الي بلمعه و البني المحروووق يطلعون خيال 00 جربي و قولي لي وشصار معك
فراشة بلا أجنحة
يا الله يا بنات

بانتظار ردودكم

و رايكم بالمكياج البدوي الصحراوي 00 ههههههههه وشرايكم بالتشبيه
دلوعة زوجها
دلوعة زوجها
الكحل البدوي على قولتج مالي غناة عنه يناسب لي مره

على فكره احسن انه يعطي الوجه اشراق وجاذبيه..
عبطابنت مناحي
انا هالماركه...>>>>>دي ام جي ام >>يعجبني الشدو اللي عندهم بس كحل ماجربت ودي اعرف وش نوع الكحل اللي استخدمتيه بودره والا كريمي والا ايش وشلون سواده
the love eyes
the love eyes
jolah jolah :
أنا معااااااك .... أموووووووووووت بالمكياج هذا .... التركيز كله على العيون والباقي ناعم .... روعة ..أنا بعض المرات أسويه ... ويطلع حلو .... مشكوره ويعطيك العافية ....:)
أنا معااااااك .... أموووووووووووت بالمكياج هذا .... التركيز كله على العيون والباقي ناعم...