هل السيييير ؟؟؟

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات تكفون نفسيتي زفت الحمد لله :(

زوجي اخيرا صارحني انه متفاجأ من سمنتي بعد التسقيط الاخير :06:

المهم ما اطول عليكم يا حلوات ... انا تقريبا من رمضان بديت امشي يومياً ساعة على السير مع تخفيف ...

وصحيح نحفت شوي ...بالشكل اما من ناحية الميزان مافيه شي يذكر على المجهود اليس سويته ..

سؤالي هنا ليش ماينزل الوزن ؟؟؟

وهل تتوقعون اني ممكن انحف لو اشد على نفسي بالسيرمع تخفيف خلال شهر ( لاني ما احب الرجيمات واخاف منها ، لان بعضها اذا تركتيها يرجع الوزن دبل )

لاني اخاف ان السير يرتب الجسم بس هل ينحف ؟؟؟؟؟

ولو وحدة عندها تجربة مع السير تقولنا عليها لتعم الفائدة ...

جزاكم الله خير..
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

R.S.A
R.S.A
أنا لي 8 شهور أمشي على السير مع تخفيف لأني ماأحب الريجيمات
وبان على شكلي فقط والميزان مانقص الا شي بسيط
يعني يبيلك وقت عشان يبين على شكلك لأن النزول بيكون بطئ
يبيلك صبر
مداد الروح
مداد الروح
طبعاً حبيبتي ينحف ، وما عليج من الوزن أول شي تتعدل المقاسات و بعدين الوزن ينزل بروحة ، بس بعد لازم تخفيف علشان النتايج تظهر بسرعة ، يعني مو لازم رجيم بس خففي و خصوصاً الأشياء إللي فيها سعرات عالية و ترى الاستمرار في المشي يسد الشهية و بتلاحظين هالشي بعد فترة ، و لا تمشين على سرعة و حدة غيري كل 5 دقايق مثلاً من سرعة 6 إلى 4.5 و استمري على كل سرعة نفس الزمن .

و بالتوفيق حبيبتي
لامـير
لامـير
R.S.A R.S.A :
أنا لي 8 شهور أمشي على السير مع تخفيف لأني ماأحب الريجيمات وبان على شكلي فقط والميزان مانقص الا شي بسيط يعني يبيلك وقت عشان يبين على شكلك لأن النزول بيكون بطئ يبيلك صبر
أنا لي 8 شهور أمشي على السير مع تخفيف لأني ماأحب الريجيمات وبان على شكلي فقط والميزان مانقص...
جزاك الله خير على سرعة ردك وتجاوبك ...

يعني تغير مقاس ملابسك قد ايش ؟؟؟؟

لاني انا البس مقاس 42 و 44 ونفسي لو اوصل 40 اقل شي ...
د.ريهام عبدالخالق
حبيبتي امشي نصف ساعة وليس ساعة
وذلك حتى لا تتحول الدهون الى عضلات فلا ينزل وزنك
فاذا اردتي المشي ساعة فلتكن نصف ساعة صباحا ومثلها مساءاً
ستهم كلهم
ستهم كلهم
جزاك الله خير دكتوره ريهام على المعلومات القيمه اللي ذكرتيها
وبالنسبه لكي اختي لامير, فعلا السير رهييييييب مررررره في ترتيب الجسم وحرق الدهون (بس ايش نسوي في الكسل اللي صايبنا)
وترى انا زيك بالضبط اكره الريجيمات بس خففي حبيبتي الدهون والسكريات والنشويات وعقبال ماينقص وزنك حبيبتي وانتي بصحه وعافيه واحنا معاكي