شد صدري بطريقه رووووووووووووووووووووووووعه

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم بنات اسمعوني يااخواتي العزيزات اتمنى ان هذا الموضوع يتوسع لانه واااااااااااااااي مهم عندنا واهيا مشكله ترهل الصدر طبعا كل البنات نفسهم بصدر مشدود ويجنن وانا اولكم:(

بصراحه تعبنا من الخلطات والكريمات ولا جابت معنا نتيجه وبصراحه ودي اعمل عمليه شد وتصغير للصدر لاني من جد تعبت كثير من صدري طبعا ماخليت دكتور لابخارج السعوديه ولا بداخلها اخر ماتوصلت له اني لقيت عمليه شد وتصغير الصدر تكون حول الحلمه وعادي ممكن تمارسي حياتك

المشكله وين اني ابي دكتور مضمون يسويها اللي وانا اتوصلت لدكتور بجده اسمه سمير عباس في عياده وحده التجميل بجده وقالي انه يعملها وتكلفتها 8 الاف لاكن انا متردده هل هذا الدكتور مضمون او في احد سوها عنده

اتمنى يابنات انكم تتفاعلو لهذا الموضوع لانه وايد مهم لنا

وجزاكم الله كل خير اللي تساعدنا
12
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om maya
om maya
روحي عيادات عيد كلينك او اوباجي ممكن يفيدوكي بس 8 الاف مرة كتير انا اعرف انها ب3 الاف بس
بس لا تستعجلي واذا مالها داعي لا تجازفي وتسويها وربنا يختار اللي فيه الخير
لهوومه
لهوومه
والله حبيبتي ما انصحك مو مشان الدكتور لا بس لانه عمليات مضره والواحد لازم يحمد ربه على النعمه اللي اعطاه الله له وانتي شايفه العالم بتركض مشان تكبر مو لتصغر جربي الرياضه بحكو انه بتشد الصدر بطريقه رهيبه فيه طرق خاصه لشد الصدر .........وهذا رأي وان شاء الله تتقبليه بصدر رحب واتمنى لكي التوفيق ان شاء الله
بنــ الامـــارات ـــت
والله حبيبتي ما انصحك مو مشان الدكتور لا بس لانه عمليات مضره والواحد لازم يحمد ربه على النعمه اللي اعطاه الله له وانتي شايفه العالم بتركض مشان تكبر مو لتصغر جربي الرياضه بحكو انه بتشد الصدر بطريقه رهيبه فيه طرق خاصه لشد الصدر .........وهذا رأي وان شاء الله تتقبليه بصدر رحب واتمنى لكي التوفيق ان شاء الله
والله حبيبتي ما انصحك مو مشان الدكتور لا بس لانه عمليات مضره والواحد لازم يحمد ربه على النعمه...
:26: :26:
(((ريماس)))
(((ريماس)))
اختي انصحك لاتجازفي ماقريتي موضوع الاخت الي توفت بسبب شفط الدهون
كل العمليات لهاااا خطوره حتي لو مع مرور الزمن خاصه التجميل
واستخيري والقرار لك
وبتوفيق
العااااااااشقة....
يااخواتي والله انا متحطمه مرة ونفسي صدري يصير مشدود

بالنسبه لعيد كلينك واوباجي بصراحه عملياتهم ماهي حلوه لان صاحبتي عملت عند اوباجي خلى صدرها شوارع اهوا صراحه بالبس وايد حلو لاكن لما تضل من سنتيانه اثار العمليه واضحه لاكنه قاعد ومشدود

ياليت يابنات اللي عملت عمليه وفادتها تفيدني لاني وايد محتاجه لها

وجزاها كل اللي تغيدني وعسى السعاده ماتفارق دربها