ana_majnona
ana_majnona
بنااااااااات شو رايكم عنجد عنجد نتوكل على الله ونصير ندعي انو كل الموجودين هلا بهذا القسم ما يطلعو من هذا القسم الا عن قريب انشالله وحاملين بتوام كليااااااااااااتنا
وننتقل لقسم خاص النا هو الحوامل بتوام :icon28:
وانا من اليوم والله والله انشالله لصير ادعي من قلبي ليل نهار الله يا رببببببببب يا حي يا قيوم انو كل البنات اللي معي بهالقسم نحمل كلياتنا بتوام ياااااااااااااااا رب
وبعدين يا بنات خاصة البنات اللي يتعالجو بالكلوميد او بالابر او بالانابيب فرصة حملهن بتوام كبيرة
انشالله:42:
وانا والله انشالله حضل على وعدي يالله يا بنات شدو حيلكم بالدعاء ما لنا غير رب العالمين هو اكرم الاكرمين
وحتى اللي صبرت شهرر ولا شهرين ولا 10 سنين ولا اكتر الله كريم كتيييييييييييير يجبر بخاطرها بتوام
حلاوه الايمان
الله كريم ...موضوعك مره حلو وفيه الامل ورسمه البسمه ...
اقرا الردود وابتسم متخيله بعد عشر سنين ...
الا عندي سته واقول ياربي شلون كنت عجله ومافيني صبر على العيال ...:)
هذا الله رزقني والحمدلله ...
ليتني استمتعت من اول بحياتي ...
بعد عشر سنين الا بنتي حبيبتي عمرها 14 سنه يارب تمد بعمرها وباعمارانا كلنا واشوفها عروس ..
بعد عشر سنين ................بيكون عمري ...40 سنه :(
يارب ياكريم ترزقنا عاجلا غير اجل ...يارب ...
ana_majnona
ana_majnona
حلاوة الايمان الله يخليلك بنتك يا رب وجوزيها بكير نصيحه انا بحس الزواج المبكر كتير احسن حسب وصية الرسول صلى الله عليه وسلم
واتخيلك بعد 10 سنين ولادك السته يضوجو حوليكي وانتي بقسم تجهيز العرايس بدك تدوري على شو تجهزي لبنتك
وبقسم الحمل والولادة مشالله حامل بتوام
وتستنجدي تقولي كيف بدي دبر حالي بعد ما يجو التوم :icon28:
على فكره هي الحركة:icon28: كتير بحبها وبحسها عربية اصلية
@فتاة طيبة@
@فتاة طيبة@
:icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28:
والله يابناااااااااااااات تستاهوا زغرووووووووووووووووده على هالتفاؤال
وان شاء الله ربي مايخيب املنا ويرزق كل وحده مرادها واكثر
يارب اشوفكم كلكم تدورون النووووووووووم من كثر البزارين يارب

حرااااااااااااااام بنات ماحد اتخيلني والا مو لايق علي :(

الله يسعدك اختي مجنونه على هالتفاؤل والفال الحلو
ويرزقك من حيث لا تحتسبي
أيــوف الخـريـف
خخخخخخخخخخخ جالسه اتخليكم شعوركم منعكشه وتجرو ورا اطفالكم في البيت والعصايا في يدكم خخخخخخخخخخخخخ