لينا 27
لينا 27
لالالا اختي احذرك من هذا الخيار
ان كان زوجك ملتزم وصاحب اخلاق عالية ويحسن معالتك وتريدين الطلاق فقط من اجل الاطفااال فاقول لك لا والف لا
تروي واستعيذي بالله من الشيطان الرجيم واطلبي الذرية من الله فهو قادر ان يرزقك بالذرية انصحك بان تقراي موضوعي بعنوان(ادخلن واقران كيف حملت خالتي)
انا اعرف قصة واحدة كان زوجها عقيم وكان يحسن معاملتها وكان رجل ذو اخلاق عالية ومع ذلك طلبت منه الطلاق وتطلقت منه وتزوج باخرى وسبحان الله رزقه الله بالذرية وهي تزوجت غيره برجل له من الولاد من غيرها وجلست معه فترة من الزمن ولم تنجب فطلقها...
انظري الى حكمة رب العالمين وتوكلي على الله ولا تعودي لمثل هذه الفكرة ابدا
ربي ارزق اختي وزوجها الذرية الصالحة ربي هو عليك هين يامن اذا اردت شيئا ان تقول له كن فيكون
pizza girl
pizza girl
أختي الدعاء يغير القضاء
عليك بالدعاء و الاستغفار و لا تستعجلين بأخذ اي قرار
بالتوفيق يا رب
منار الشرق2007
منار الشرق2007
حبيبتي دره وسط البحر صدقيني هذاالقرار اللي انتي تقولينه الحين نابع من انك فقدتي جنينك ومن الحره اللي بقلبك بس انتي دومي على الاستغفار واذكري الله وتذكري حب زوجك وحسناته واخلاقه وتعامله معك فاذا تحسين انه يستاهل انك تبقين معه فتعوذي بله من هذا الموضوع وماتدرين شنهي الخيره في انه الله اخذ امنته وتوكلي على الله وكلنا مثلك انفطر قلبنا يوم سقطنا بس املا في الله كبير انه يعوضنا خير في اللي جاي وفكر يعدل قبل ما تتخذين اي قرار يمكن تندمين عليه بعدين
دلوعه زوجها!!
دلوعه زوجها!!
استخيري ربك ، واعلمي لو رزق بالعيال راح يجونك لو من زوجك ، والله يرزقك عاجلا غير اجل ، اختي اعيدي العمليه ربك قادر واكثري من الاستغفار ، وصدقيني لو جلست مع زوجك ونفسك في العيال وما صار حمل ، اعلمي بان الجنه باذن الله من نصيبك ، الله يوفق الكريم .
محبة الزهراء77
اختي اخواتي في المنتدى كفوا ووفوا وما راح ازيد ولا كلمة
اختي انا نفس حالتك انت صار حمل ومعي ولا مرة صار حمل مع انني جربت 3 مرات الحقن المجهري بس والله عمري ما فكرت بهذا الموضوع ولا راح افكر بيه شنو ذنب الزوج اذا رب العباد كتب عليه العقم فهذا خارج نطاقنا نحن البشر الا يكفيه هذا الهم لتزيدي عليه وتذكري ان ما تضحين لزوجك لا يضيع عند الله فبصبرك واحتسابك سيرزقك لا محالة الصبر الصبر الصبر الصبر