قمة افرست
قمة افرست
شوفي حبيبتي اخوك اكيد لما يضيق عليك نابع من خوف عليك ايه لاتستغربين انه يفرط في نفسه وانتي لا يمكن يسمع من اصحابه عن بنات يكلمون بالجوال او المسنجر ويخاف تطيحين بهذا الطريق وبالنسبه للوقت اشغلي نفسك بدار تحفيظ صحبه طيبه وعمل صالح وكلها ساعتين مو عاجبك ادخلي دورات في شي تحبينه مثل مكياج انجليزي كمبيوتر طبخ اي شي او روحي المكتبه وخذي كتب تفيدك كتب طبخ تعلمي والله بكره تنفعك وجربي في اهلك هههه او قصص وروايات بس لاتكثرين مضيعة وقت
aisha21
aisha21
هو صحيح كثر التشديد جيب النكد بس هو اخوك
وانتي بنفسك قلتي انك تفتخرين فيه

بس كيف هم كبار بعيون الناس وهم يشربون ويسوون بلآوي؟؟؟؟

ومآ وضحتي هو اصغر منك ولآ اكبر؟؟
طيب خلي امك ولآ ابوك يفهم ان اللي يسويه مو زين
هي صحيح الغيرة زين بس إذآ زآدت تخنق

ويمكن لو احد كلمه راح يحس فيك
ثلجة مقلية
ثلجة مقلية
حبيبتي مالك الا الصبر تدرين لية لانة مقدر ومكتوب ياليت كان بمقدور الوحدة تختار اهلها اخوانها زوجها
غريبة لية يرفع صوتة ابوكي ويين هل عاجبة اسلوبة في البيت
الي خلاه يتمادا يمكن سامع عن البنات الي مو زينات وشاك ومن حبة لكي خايف عليكي بس للمعلومة ماعندة اسلوب فيجي بدفاشة وكانة سجان
اكسبي ثقتة وورية انك قد الثقة <<<
حبيبتي شر الاخو ينحمل وسبحان الله لما يتزوج يتغير 180 درجة وبكرا تقولي
اذا سئلك خليكي قد حالك وانك مو خايفة منة وجاوبية يمكن اسلوب السكوت عندة انك حاقرتة ومو معتبرتة شي علشان كذا متسلط عليكي
اذا جلستي علي النت لا تجلسين في غرفة مغلقة اجلسي قدامهم وعند امك علشان يرتاح ااذ كلمتي جوال كلمي قريب بعيد والشي المهم ولا تطولين اذا الزوج يتضايق فما بالك الاخو
حاولي انك تتكلمين معاة وتهذرين سبحان الله مع الاخذ والعطا في الكلام راح تفهمين شخصيتة وتعرفين ايش يبغي بضبط علشان ماتعيشي مقهورة ,,,,لاتقولين استحي وماحب اتكلم معاة حاولي حاولي
حبوبة انتي قلتي يشرب يعني اشلون
اتمني اكون افدتك
رغم العنا
رغم العنا
الله يهديهم لك ياااااااارب
الله يهديهم لك ياااااااارب
احمدي ربك هذي نعمه يخافون عليك من كل شي انا طول عمري كنت اتمنى اخوان من امي وابوي يهاوشوني ويخافون علي مو مشكله
انا عندي اخوان من ابوي بس صغار ومانشوفهم الا من عيد الى عيد هذا اذا حصل بعد وفكر الوالد يزورنا
:icon33:
اخت شحرورة
اخت شحرورة
ننتظر رد الاخوااااااااااااااااااااات الموفقات المقنع !!!!!!