أم أواب

أم أواب @am_aoab_2

عضوة جديدة

مشروع الربح المضمون وبرأس مال مايتجاوز 3000ريال

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إنا أخر سنه كلية وطوال الأربع السنين الماضية تجيني مكافأه فشفت نفسي على أهلي ومأطلب منهم شئ إلا في النادر بس خلاص إنتهت هالأيام الحلوه وكلها كم شهر وتنقطع هالمكفأه وأرجع للفقر والشحاذه !!بالرغم من أنهم مايقصرون الله يخليهم لي بس وش أسوي تعودت على عزة النفس !!! المهم فكرت بمشاريع كثيرة وقريت أفكارأكثر وتوصلت لهذه النتيجة وهو مشروع مربح ورأس ماله بسيط ويشغل وقتي لأني أبكون فاضية أنتظر الوظيفة..
فكرة المشروع :بما إني عندي هواية تغليف الهدايا والحلويات والهدايا الي توزع للضيوف في الزواجات و كتابة عبارات التهنئة فحبيت إني أتخصص بالشي هذا .

طريقة المشروع : إني أشتري جميع لوازم الشغل من تغليفات أنواع وأشكال وورود ...إلخ وأتفق مع أحد المحلات المتخصصة بحيث إنهم إذا جتهم زبونه يوصلون لي طلبها وأنا أتكفل فيه من الألف إلى الياء بالتنسيق والتغليف أما الأشياء الأساسية مثل الهدية أوالحلاو والعطر اللي تطلبهم الزبونة تكون على المحل وبكذا أعمل أنا بإسم المحل ويكون معروف علشان يكون الربح المضمون وأنا ببيتي وأخذ نسبة على هالشئ . والله يوفق الجميع .
أتمنى المرور على موضوعي وكان فيه وحده جربت المشروع تقولي رأيها فيه ونجح معها أو لا لاني ماعندي خبرة بالأشياء هذه . وشكرا
41
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت نوره والنعم
مشروع حلو الله يوفقك
سديم وضى
سديم وضى
مشروع حلو الله يوفقك
تميمية2006
تميمية2006
الله يوفقك يارب
_ام لينا_
_ام لينا_
الله يوفقك ان شاءالله