عروستي ياعروستي

اطباق عالم حواء

كيفكيم ياصبايا امس باليل وانا حاطها راسي على المخده تذكرت ايام كنت عروس كح كح عجوز الاخت وهي ماتتدري المهم اتذكرت الحواسها اللي حستها في مطبخي اول ماطبخت رغم اني لم كنت عند اهلي اشطر مني في المطبخ مافيش ههههههههههههههههههه في مقلب صار هنا والله اول ماطبختا طالعت كل موعيني وقطعت اصابعي من الربكه بس الحمد الله انبسط زوجي على اكلي وجاءت سليمه المهم السبب لموضوعي وهو حنا هالاشهر مقبلين على زوجات وعريسنا يفكرون في التجهيز ومن ظمنها تجهيز انفسهم للمطبخ:7_2_103v: وابغا كل واحد من اخواتي العضوات تسدح لنا تجربتها وتقول لنا اخطاءها وتذكر لنا الاشاء المهم اللي على كل عروس انها تحطها بالها وتذكر الاستعداد اللي لازم كل عروس تحطها في اعتباره والله ماابغا من هالموضوع الا الفيدة عشان عروستنا يستفدون
وراح ابداء
لم تجهزين نفسك لازم تشترين كتاب طبخ سهله في المقادير وسهله في الطريقة يعني اطباق النخبه وكتاب الاطباق المميزة
تحويلن تدورين على واحده من بنت عمك او بنات خالتك اوخواتك تكون شاطر تاخذين منها طرق الاكلات اللي هي فيها شاطر او هي تكتبه لك في دفتر مخصصة للطبخ
حولي وانتي عند اهلك تتطبخين كم اكله وتهتمين اكثر بتطبيق الحلى بانواعها وكمان المعجنات عشان لم تروحين بيتك ان شا الله تقدرين تصلحينها وتروحين فيها لحمولتك وانتي واثقه
هذا اللي عندي اللحين ان شا الله البنات يفدون وامانه يابنات اللي تتدخل وماتبي ترد:angry2: ترفع الموضوع عشان البنات يستفدون
58
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راحتي جنتي
راحتي جنتي
جزاك الله خير

واختي كلمة (وامانه يابنات اللي تتدخل وماتبي ترد)لا تجوز وكفارتها لا اله الا الله

وموضوعك حلو ان شاء الله ما يقصرن الا خوات ويبدين تجاوبهن سواء بالرد او برفع موضوعك

اهم شيء للعروس اذا كان لزوجها ام ان تحترمها وتعتبرها بمنزلة امها (لاتنسى انها اختارتها من بين البنات ) وكذلك ان كان له والد تحترمه وتقدره

وان تترك الغاريه العمياء وعدم نقل الكلام لزوجها على كل شارده ووارده(بذلك تسبب فتن)

وتحافظ على الصلاة في وقتها وتحرص بذلك زوجها(حتى تنعم بسعاده ابديه وراحه وهناء )

وبعد هذه الكلمات (ماراح تعجب بعضهن)ندخل في المطبخ

تشري اواني من النوع الممتاز حتى يبقى معها زمن وماتكثر لانها كل طلعة تمشي فيها سوق تشري الناقص من دون ما تضر (ميزانية زوجها)

عطورات وكريمات معطره وبخور (عود)احبببببببببببببببببههههههههه

واذا نقص شيء تكمله اللي بعدي ما تقصر

شكرا لك مرة أخرى
ام البنوته توته
up up
لللللللرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررفع
الشباصه الذهبيه
حلو موضوعك يأم راكان أنا أول ماتزوجت كان:arb: جايب رز أبو كاس وكان المحصول توه جديد وخبرك الرز إذا صار جديد مايكون حلو للطبخ وكل ماصار قديم صار احلى واطعم....المهم شوفيني أنواع المعاناة عند الغداء إذا سويته يطلع شكله مره حلو بس ماله اي طعم كأنك تاكلين بلاستيك وسويت فيه كل شي كثرت الكشنه ومره كثرت الهيل ومره البهارات ونفس الشي ماله اي طعم وكنت ميته من الفشيله وخاصه أنه ماشاءالله ذويق للأكل مره وانا توي عروس:o أخر شي صرت ماأسوي رز أسوي صياني خضار أو دجاج أو أي شي المهم اني ماأسوي رز وأتفشل....النكته أنه بعد ماخلص الرز بسلام وجبنا رز ثاني وسويت له منه طلع مره حلو والطعم أحلى عاد يقولي زين بديتي تضبطين الرز:oقلت لآوالله الرز الي تغير .......

وكانت عندي مشكله أول ماتزوجت في الشاهي كان يطلع مالغ وماله طعم وكان:arb: يقول ماتعرفين تسوين شاهي عاد تعالو دوروني من الفشيله:eek: وأخر شي أكتشفت أنه المشكله من المويه لأني كنت أسوي الشاهي من حنفية المطبخ وكان الخزان مو نظيف علشان كذا كان مطلع طعم بالشاهي:pوصرنا نجيب جراكل مويه وأرتحت

أتمنى أني أفدتكم ولا أوجعت روسك بالهذرة:42:
ام رينا22
ام رينا22
up
samoha_om_ali
samoha_om_ali
uuuuuuuuuuuup