شروق الجداوية
هلا اختي فواحه الله يبارك فيك والله موضوعك حلو عجبني

انا بنفسي أغير ستايل بيتي كله من زمااااااااااااااااااااااااااااان بس مو اللون يعني اغير لون الجدار والسيراميك والمطبخ بس صابرة انتظر ابو الشباب يتفضالي ، وصار لي ساكنه فيه 3 سنوات بس مووو عاجبني ابغى أغيره كله وأشوف بيت ثاني بنفس الحي لاني احبه مررره الحي الي انا ساكنه فيه وموقادرة اسيبه ،
و زوجي يحب الجاهز عشان لايتعب نفسه

دعواتكم

اشتكي لوسادتي
حلو موضوعك ياعسل ..
بس انا مابعد خلصت تأثيث ^_^
بس نستفيد منكم ..
غريبة بين البشر
حلو موضوعك ياعسل .. بس انا مابعد خلصت تأثيث ^_^ بس نستفيد منكم ..
والله موضوع وايد حلو انا ساكنه من 3سنوات واحب التغير :27: حابه احط ورق جدران حائط واحد في الصاله عندي غرفة النوم صغيره وغرفة نوم الاطفال بعد وافكر احط الورق على جدارين في كل غرفة يمكن تبين الغرفه واسعه شوي اشرايكم وتسلمون
الورده الفواحه
اختى عصافير لامعه اناباذن الله ناويه اسوي ورق الديكور في غرفة نومى وسويت بحث لقيت اللى مدحوه اكثر من اللى ذموه وعشان نطلع من اشكاليه يخرب او مايخرب انصح انه مايكون في غرفة اطفال والجدار اللى يوضع عليه موغربي يعنى الشمس تكون قويه عليه اشوف لوكانت الجهه جنوبيه ان شاء الله مايخرب طبعا انا اقصد وضعه على جدار واحد وطبعا البيت لازم يكون معزول عزل كويس والصمغ قريب منك لو خرب جزء لاسمح الله على طول تلصقيه
يابنات وش اكثر شى تحسين انك مليت منه بعد ماسكنتي هل هو الاثاث والا الصبغ والا الارضيه
ودي نحاول تجديد البيوت وطبعا بميزانيه معقوله
جنونــــــة العالم
انا نااويه اغير غرفه نومي كلها وللحين مفضيتها وبعدها راح افكر اغير دهاان الصاله والموكيت والفرشاات وبعدها راح اتفضا للاكسسوارات
بيتي له 8 سنين احس مليت من الروتين والاثاث غيرت فيه غرفه العيال والمجلس باقي اشياء بسيطه

غرفه نومي نااويه ادهنها فلفت جدارين وراح اخذ غرفه نوم بيج ان شااء الله