أم لطوووف

أم لطوووف @am_ltooof

عضوة فعالة

تاجرةصغيرونةبدات بدايات صغيرةتسويقي متفاوت ارباحي صعودونزول والحمدلله في بالي مشروع متوسط راس ماله10000لكن ماتوفر عندي الاربعهاهل ابداتجارتي بالسلف والمشاركة اواصبركم شهرحتى يتوفر المبلغ كامل ولكم خاص دعائي ببلوغ رمضان وصيامه وقيامه على الوجه الذي يرضيه سبحانه
18
980

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

floweeer noor
floweeer noor
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
ياختي السلف تلف...من رأي تبدائين بفلوسك اريح لبالك...
واذا في بالك فكرة مشروع مثلا...من الحين لحد ما تتوفر لك الفلوس...ابدئي اشتغلي على دراسة الجدوي...حتي لو بشكل مبسط لانها بتعرفك مقدار التكاليف و الأرباح في مشروعك...وابدائي حطي خطط تسويقية...تعرفي على السوق المستهدف...منهو منافسينك في السوق...ترى الدراسة والبحث يبي لهم اقل شئ شهرين الى اربع شهور.
ابدا لا تستهينين بدراسة الجدوي...حتي لو راس مالك 1000 ريال....لانو ملاحظة الكل هنا نبي نفتح مشروع..عندي راس المال...تأجرت محل ولا شريت بضاعة..بعدين تتوهق تشوف انها خسرت اكثر ما ربحت...
بس دراسة الجدوي تعتبر كانك تشوفين مشروعك من فوق تشوفيه بكل ابعادة بكل المخاطر الى ممكن يواجهها...

والله يوفقك ويرزقك....
سمرا حنه
سمرا حنه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... ياختي السلف تلف...من رأي تبدائين بفلوسك اريح لبالك... واذا في بالك فكرة مشروع مثلا...من الحين لحد ما تتوفر لك الفلوس...ابدئي اشتغلي على دراسة الجدوي...حتي لو بشكل مبسط لانها بتعرفك مقدار التكاليف و الأرباح في مشروعك...وابدائي حطي خطط تسويقية...تعرفي على السوق المستهدف...منهو منافسينك في السوق...ترى الدراسة والبحث يبي لهم اقل شئ شهرين الى اربع شهور. ابدا لا تستهينين بدراسة الجدوي...حتي لو راس مالك 1000 ريال....لانو ملاحظة الكل هنا نبي نفتح مشروع..عندي راس المال...تأجرت محل ولا شريت بضاعة..بعدين تتوهق تشوف انها خسرت اكثر ما ربحت... بس دراسة الجدوي تعتبر كانك تشوفين مشروعك من فوق تشوفيه بكل ابعادة بكل المخاطر الى ممكن يواجهها... والله يوفقك ويرزقك....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... ياختي السلف تلف...من رأي تبدائين بفلوسك اريح لبالك... واذا في...
اايد كلامج

الله يوفقج ويسخر لج عباده الصالحين

وتذكري في التاني السلامه وبعدين جمعي على راحتج كل شى يهون والله ولا هم الدين والسلف

وبعدين تعالي شوفي موقفج من اللي متسلفه منه

لو بنك بيهون ماراح تنحرجين منهم بيخذون من راتبج بدون لاتشوفينهم او تنحرجين
قهوة_المساء
قهوة_المساء
ربي يوفقك ويفتحها بوجهك ويرزقك من حيث لاتحتسبين ياقادر ياكريم

انا نصيحتي لك سوي جمعيات مع جارتك ولاخواتك ولاصديقاتك واطلبيها اول وحده ابركلك من السلف
ومدام جمعتي ربعه بيكمل باذن الله ربي يسعدك ويوفقك
الرجيه رحمة الله
شوفى برنامح عبداللطيف لدعم المشاريع الصغيره وانا براى تبدئى ولاتحطى امال كبيره وشوي شوي بتكبرى

وخصصي مال للصدقه اى مشروع بدايته صدقه بركه وخصصى من دخل الربح لوجه الله تعالى
وحده فـ حالها
وحده فـ حالها
ابعدي عن الدين ,, ع الاقل تشتغلين وضميرك مرتاح ان محد يطلبك فلوس
لاسمح الله خسرتي بتشيلين هم الخساره وهم تسديد الديون

الله يوفقك ويبارك لك في تجارتك ولاتنسين الصدقــــــــــه :)