هل حبوب ديان 35 هي السبب...؟

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:
في البداية ترددت في عرض موضوعي ولكن ثقتي بالله أولآ ثم فيكن جعلتني أكتب لأجد الرد الذي يقنعني وأرتاح من التفكير والهوجاس
فأنا عمري 36سنة متزوجة عندي بنت 11سنه وولدين الأول 8سنوات والثاني4سنوات طبيعية والحمد لله كنت أخذ موانع وبمجرد تركها شهر وأحمل ولكن بعد ولدي الأخير لخبطت بالحبوب حيث أخذت جنيرا سنه ثم ياسمين سنه ونصف وبعدين اخذت ديان 35(وكل ذلك لعدم الثقة )وإستشرت دكتورتي فنصحتني بديان35 المهم لي 8شهور من تركتها ولم يحصل حمل سويت قبل شهر كل التحاليل وكل شي سليم حتى زوجي غصبته عالتحاليل وطلع كل شي سليم والحمد لله حتى من لهفتي على الحمل بدأت أقلق لأني أول مره أتاخر بالحمل فهل ديااااااااااااااان 35 هي السبب (أحتاج منكن النصيحه)وآسفة عالإطاله..
7
944

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ألماس الحب
ألماس الحب
لاحولا ولا قوة إلا بالله (لارد ولادعاء شكرآآ) بأنتظر وعسى إنتظاري ما يطول!!
احترت شسميني
احترت شسميني
الله يحقق لك كل ماتتمنين
حلم محرومه
حلم محرومه
رفع لعيونك ولا تزعلين
الله يشفيك
يااااااااااااااارب
ام شوق111
ام شوق111
اهلين اختي انا دخلت اقولك انه الحبوب تختلف من شخص لشخص والله يرزقك باللي تتمنينه يارب
مثلاً يعني انا راح احكي لك عن تجربه دياني مرتين انه انا كنت اكل حبوب دياني مرتين مره سنه بعدين بعد تركها شهر يعني بعد دوره وحده حملت الحمد الله لكن سقطت بعد شهرين والحين رجعت اكلها لي 3 اشهور وراح اتركها الشهر هذا عشان ابي احمل وادعيلي ان الله يرزقني الذريه الصالحه لاني كل ماحمل اسقط سقطت 4 مرات دعيلي ان الله يشفيني من الاجسام المضاده....
بسبوسه98
بسبوسه98
والله ياحبيبتي انا زيك استخدمتها تقريبا سنتين ونص والحين تاركتها من سنتين ولا كتب الله حمل :(