شمس بيتنا
شمس بيتنا
FF0066
إيه نسيت أقولك أهم شي إنك تزينين أطباقك تحطين بقدونس تحت وليمون شرائح وفلفل أخضر حار شوي مو مرة عليه مع سمبوسات اللحم والدجاج فقط
أما الجبنة زينيها بشرائح الجزر والملفوف
وش رايك حركة صحححححححححححح
أنشودة المطر
أنشودة المطر
الله يوفقكم ..

ويرزقكم الاجر ..

والله اعندي افكار بالنسبه للتزيين ..

لكن عندي حشوةسمبوسه مره حلوة ..

لحم مفروم + بصل ==> شوحيهم على النار سوا
شعيريه كسريها وحمريهابزيت وبعدينصبيعليها مويه الى ان تستوي..
جزر مبشور
كراث مقطع صغار ( حسب الرغبه )
طبعا ملح + فلفل + بهارات + ماجي
تخلطين السابق كله سوا
واذا بتحطيالكراث خليه اخر شي عشان مايذوب مره
واحشي السمبوسه واقليها وادعي لي ..
(لوبيز)
(لوبيز)
هلا والله بالنسبة لسنبوسة الزعتر : تحشين المبوسة بالجبنة عادي بعدين تغطينها بالبيض أو بزيت الزيتون ( ( وبعدين تقلينها)) السبرنق رول تشترين العجينة جاهزة من المحلات الكبيرة هي تجي مربعات كبيرة شوي ورهيفة مرة تفككينها وتحشينها بخلطة الدجاج مع المايونيز والشلة وتسكرينها بشوية عجينه بعدين تقلينها طريق لفها : خلي الشكل معين وحطي الحشوة من أسفلها سكريها من الجوانب ثم لفيها مثل ورق العنب مأدري إن كانك فهمتي علي وإلا لا أرجوا إن شرحي واضح ـ والله ما أدري عني ـ المهم جربيها وعلميني نجحت معاك وإلا لا
هلا والله بالنسبة لسنبوسة الزعتر : تحشين المبوسة بالجبنة عادي بعدين تغطينها بالبيض أو بزيت...
أفكارحلوة بس وين راح الزعتر:)
بالنسبة لالسبرنق رول أقولك من الحين إني ما راح أسويه لأني خلاص سويت رقايق السنبوسة بالبيت وسهرت عليها أمس فمستحيل إني أغير رايي ومايمدي إني أسوي السبرنق معها لكن إن شاء الله وقت ثاني بجربها
(لوبيز)
(لوبيز)
أنشودة المطر الحشوة شكلها روعة واللي اعجبني فيها فكرة الشعيرية بس ياليت توضحين لي زيادة يعني بس أحمرهاو أطبخها وبعدين أحطها على اللحم وكيف احمسها مع اللحم ولا بعد فهميني
أنا بانتظارك وألف شكر لك
(لوبيز)
(لوبيز)
يالله وين الباقين أبي فكرة للخلفية تكفون