LOONA

LOONA @loona

عضوة فعالة

مشكلتي مع المطبخ

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم ..
اخواتي في المنتدى ,, كيف حالكم من زمااااااااااااااااان عنكم بسب بعض الاشغال ..
ابغى مساعدتكم تكفووووووووووون .. :( :(
والله العظيم تعبت من المطبخ ومشاكلة .. :angry:
واهم مشكلة .. :06: :06: اني ما اعرف اطبخ :06: :06: ..
والمشكلة اني متزوجة من اكثر من سنة بس ما في فايدة في تعليمي .. قد ما احاول اضبط الاكل ما يصييييييير حتى الاكلات البسيطة ... ايش اعمل ..
اخذ كثييييييير من وصفات عالم حواء لاكن كلها ما ضبطت معي
انا الحين خلصت دراسة :3_3_103: واللي هي كانت حجتي في عدم قدرتي على الطبخ ... وانا ماني عارفة ايش اعمل .. والله اتفشل من زوجي الاكل ما له طعم ولا شكل يعني الرجال ياكل بس عشان يسد جوعه :09: :o ما يستمسع بطعم ..
..ايييييييش الحل .. دلوني عليه :44: :08: ..
8
787

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام خالد1972
ام خالد1972
:cook: :7_2_103v: هلا باختي loona
انا كنت نفس المشكله والحين الحمد لله لقد صار الطبخ لا يعلو عليه بسبب وهو اذا اطبخ اقول الاذكار واسمع القران الكريم .
ومع الممارسه سوف يتحسن الطبخ وايضا كوني واثقه من نفسك وانت تطبخين وعلي طول قولي بسم الرحمن الرحيم في بدايه الطبخ او عمل اي شي حتي لو كان بسيط
أم أسما
أم أسما
الطبخ علم كأي علم و أنا أقتنع تماما بذلك فلا يصلح التأليف أو انتظار الخبرة بدون ممارسة قائمة على أسس

إذن لابد من التعلم بعد توفيق الله و فضله طبعا

أعرف أخت متزوجة من رجل أعمال ثري جدا بالخارج
و برغم غناه لم يستغن عن زوجة ماهرة بالطبخ و هي ( زوجته ) ضعيفة جدا

قال لها أنزلي مصر اتعلمي و ارجعي طباخة و إلا :D ( طبعا عارفين (إلا) دي معناها طلاق أو زوجة أخرى )

فنزلت و تتلمذة على مصرية تجيد فن الطبخ

و هذه وسيلة - التتلمذ على سيدات تجيد فن الطبخ ( بأجر مثل الدروس الخصوصية تماما

وسائل أخرى _ اقتناء كتب الطبخ

- تتبع الاكلات المصورة من المنتدي
وفقك الله أختي و تذكري ( من جد وجد إن شاء الله )
zeireda
zeireda
ازاى تتبعى وصفات وما تظبط معكى؟؟؟ صعبة

معلش حاولى تانى واسئلى حد من حواليكى أو اسئلى هنا البنات ماشاء الله

واكيد كلنا معاكى قوليلنا بس انتى عاوزة تعملى ايه واحنا نقولك بالتفصيل الممللللللللل
:D
الفرفوشة
الفرفوشة
أهلين عزيزتي..
في البداية كنت مثلك.. لكن الحمدالله.. هالحين ممتازة.. الطبخ هواية.. لازم تحبيه على اساس تتفنين فيه.. ما حبيتيه ما راح تقدرين عليه.. أشتري كتاب رابحة بتلقينه بالمكاتب الكبيرة... وطبقي الأشياء السهلة بالبداية.. وتدرجي... يمكن راح تلقين أكبر صعوبة.. بداية.. الحلى والمعجبنات.. بس صدقيني بعدين بتسيرين شاطرة.. بس شدي حيلك شوي..
LOONA
LOONA
الله يجزاكم خيرا على الرد
وانا نفسي القي مدرسة في فن الطبخ بس ما لقييييييت .. واذا على الكتب ما اكثرها عندي .. جرب كثيييييير ما طلع معاي شيء..
بس انشاء الله باسمع بنصيحة الاخت ام خالد1972 واسمع للقران وانا اطبخ ان شاء الله اتوفق