bnt_nas

bnt_nas @bnt_nas

عضوة نشيطة

سؤال عن كيكة النسكافية؟؟

اطباق عالم حواء

هلا والله بااحلى بنوتات...

عاد هذي اول مشاركة لي بقسم الطبخ ولاتفشلوني وعطوني اللي ابيه :D
ابي وصفة كيكة النسكافيه لان خطيبي خاطره فيها وانا تبرعت باني اسويها والمشكلة مااعرف شلون اسويها !!!!!!!!!
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عزيزان
ام عزيزان
ســــــــارونه
ياشين الوهقات
حـــــلى النسكافه
المقادير:
1 كأس دقيق _ 3 بيضات _ نصف كأس زيت _ ثلاث ارباع كأس سكر
نصف كأس حليب بودره_ 2 ملعقه بنكج بةدر كبير _ 2 ملعقه كبيره ممسوحه نسكافيه
مقــــــــــــــاديرالوجه:
2 قشطه _ ظرف دريم ويب _ ملعقه ونصف نسكافيه _ قليل من السكر
الطــــــــــــــريقه:
تخلط جميع المقادير الاولى في الخلاطه ثم توضع في الصينيه وتدخل الفرن ثم تخلط مقادير الوجه وتصب وفوق الكيكه وتدخل الثلاجه........................انا اخذتها من المنتدى هذا لكن والله مدري من اللي كتبها للأمانه ترا ماجربتها بس صاحبتهاا تقووول روعه
دعواتك ياعسل ربي يهون اموري ويجيب اللي في بالي
أم رشووود
أم رشووود
راح أعطيك وصفة كيكة النسكافيه الباردة... سهلة جدا وما بدها فرن.
في صينية بايركس رصي بسكويت شاي عادي واسقيه بحليب مذاب فيه ملعقة نسكافيه أو حليب سادة (حسب الذوق)... وممكن بدل البسكويت كيك أبيض تقطعيه شرائح وترصيه في الصينية وتسقيه أيضا بالحليب.
ثم ضعي في خلاط الكيك التالي: علبة قشطة + كيس كريمة دريم ويب + كيس كريم كاراميل بودرة + حبتين جبن كيري + فنجان قهوة به حليب مذاب فيه ملعقة كبيرة نسكافيه أو ملعقتين (حسب ذوقك إذا بتحبيه مر كتير أو شوي)---- طبعا المقادير لصينية بايركس حجم صغير أما إذا تريدين لصينية أكبر ضاعفي المقدار... طبعا اخلطي هذه المقادير في خلاط الكيك حتى تصير مثل الكريمة (تقريبا لمدة خمس دقائق) ثم صبيها فوق طبقة البسكويت أو الكيك في الصينية ثم ضعيها في الثلاجة حتى تتماسك أكثر وتبرد... تحتاج تقريبا ثلاث ساعات أو أكثر... ثم عند التقديم زينيها بالكراميل إللي موجود في باكيت الكريم الكاراميل (إذا بتتذكري وضعنا الكريم كاراميل البودرة ولم نضع سكر الكاراميل ضمن المقادير)... وصحتين. :39:
bnt_nas
bnt_nas
ام عزيزان

سارونة

ام رشود

الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف شكر يالغاليات والله لايحرمني منكم...
صج انقذتوني....شكرا مرة ثانية وانشالله بجرب وصفاتكم....الله يجازيكم خير واسفة اذا كنت تعبتكم معاي :)