انا عندي مشكله انحرج منها ؟؟؟

الأسرة والمجتمع

بنات انا عندي مشكله انجرح منها :44: الي هي تاتاءه فيني مدري وش اسوي واستحي منها اذا جتني وناس يطالعون فيني بشفقه وانحرج من هالشي مره كنا نتهاوش انا وزوجي هوشه عاديه من باب المزح وقام يقلدني بصوتي يوم اتاتاء وانا شاطره قبل بدراستي والحين تعقدت مدري وش اسوي ماابي زوجي يوديني صراحه استحي منه وبعدين انا ساكنه بامريكا صعبه وادرس لغه بس استحي من الشباب السعوديين يضحكون مني ابي اعالج نفسي من غير ماروح الدكتور افيدوني جزاكن الله خير والله يابنات هاشي ياثر بمستقبلي ونفسيتي والله يابنات تخنقني العبره
29
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العيون النجلا
الله يشفيك يارب
والله ماااعرف
اطيب ارض
اطيب ارض
الله يشفيك ويكون بعونك واللي يضحك منك قولي له لا تشمت بااخيك فيعافيه الله ويبتليك في ناس كثير فيهم التاتأهوعايشتين حياتهم عادي يتكلم وويشاركو الناس الكلام وما يحسو انهم مختلفين على البقيه الحل لك اختي انك تعالجي نفسك اولا بثقتك ثانينا لا تركزي كثير على موضوع التاتاه احيانا من الحاله النفسيه تصبح عقده ما لاشي عيشي طبيعي واللي يضحك ما عليك منه وما يمانع انك تروحي لدكتور عشان تستفسري ايش نوع الكلام وترتاحي وزوجك يمكن ما يقصد انه يجرحك بتقليدك احيان تحصل كذه بين الازاوج والاصدقاء مزاح في شي خلقه الله
والعفو طولت علييك:)
حبيM
حبيM
الله يشفيك حبيبتي روحي للمستشفى يمكن المشكلة جسدية واذا لا فاكيد نفسية راجعي طبيب نفسي لكن تاكدي بالاول انها مو جسدية
دلوعته.
دلوعته.
الله يشفيك ويعافيك
وااللي يعايرك بهالشي انتي عايريه بنقطة ضعفه ايش ماكانت
عبولسا
عبولسا
اختي الكريمه لا تخلين هالشي يصيطر على تفكيرك نمي ثقتك بنفسك وتناسي من هذا الشي تماما وقولي