الباب المفتوح
يالغالية الحل الوحيد اللي راح يخليك تعرفين زوجك كان جاد والا ...لا....هو إنك فعلا تغيرين من شكلك ولبسك ومكياجك ( حطي مكياج ناعم وحلو مو شرط مكياج ثقيل)...وبعدين إذا شفتيه استانس وانبسط إذا يكون كلامه كان فعلا مقصود..لكن قال لك إنه مزحة حتى يراضيك...
ولو تأكدت إنه فعلا قاصدها إنتبهي مرة ثانية تزعلين من ملاحظاته أو انتقاداته حتى لو جابها بطريقة المزح....لأنه لو حس إنك تتاثرين من نقده خلاص ماراح يقولك وراح يكتم الأشياء اللي حاب يشوفها فيك ...وهذا شيء غلط.......تحاملي على نفسك وتقبلي انتقاداته وحاولي تتلافينها....
الله يعينا وإياك على طاعته...............
أم ضحى
أم ضحى
السلااااام عليكم ورحمة الله وبركاااته

أختي الحبيبة حطيها قاعدة أي زوج يقول انه مقتنع بشكل زوجته طبيعي من غير ماتتجمل او تتعطر...الخ بصراااااااااحة ما أصدقه

المهم الحين شنو هو الحل امممممممممم

اولا قومي بتغييير تسريحة شعرك وحطي مكياج يناسبك واشتري ملابس على الموضة وقمصااااااان نووووم من النوووووع المثير باللون الي يناسب ذوقك وذوق زوجك الخ
أقوووولك غاليتي انا بطبعي انسانة صريحة وما احب المجاملات يعني....اذا اهملتي نفسك ولم تهتمي لكلام زوجك وبملاحظته مو تزعلين وتضايقين لالالا هذا خطأ بس اعتبريه تحذير وكوني حذرة ترى ممكن يفكر بالزواج عليكي اذا استمريتي هكذا

حاولي تعيشي حياتك معاه وخلي الزعل يولي...
اهم شئ نفسيتك لا تتعب وكوني واثقة دائما انك جميلة ويمكن ان تتجملي وتتزيني لزوجك وتطلعين احلى من الي بيطلعوا على الفضائياااااات او يمشون في الشاااارع
يله توكلي على الله والمنتدى ولله الحمد ملئ بالنصائح والافكار المفيدة سواء من تجميل وأناقة او من الليالي الرومانسية
جربي وردي لنااااااااا خبر :27:
أحتك المحبة :27:
roma88
roma88
وانتي ما صدقتي خبر صرت ما عاد تتزينين

الرجال يحبون التغير

ما يخالف يوم حطي مكياج ويوم لا

مره حطي مكياج سهره ومره خفيف ومره كحل

قصي شغرك واصبغيه ووسعي صدرك

اهتمي بنفسك واناقتك لنفسك ليس لغيرك

ولا تشكين بزوجك بس ترى

الومان تغير ومو مثل قبل

التلفزيون يخلي المغمض يفتح ويشوف

وبنات هاليومين بعد ما يقصرون

لازم تتابعين الموضه وتهتمين بنفسك

والله يسخر لك زوجك

ومعليش لاتزعلين انا ادري ان هالكلام اللي قاله

مثل السكينه في القلب

لكن خذيها عبره
wahm
wahm
بسمة16.. :26: 6: أم قمرين.. :2 :26:
الباب المفتوح.. :26: أم ضحى .. :26:
roma88 .. :26:
شاكرة ومنونة كثير كثير على نصايحكن الغالية .. وححاول أتغير .. ولو إني مابعرف كيف .. بس حاعمل بنصايحكن والله الموفق .. الله يسعدكن ويهنيكن يارب ..
ماما البنات
ماما البنات
في الواقع انا ايضا يمزح معي زوجي هكذا
ومتاكدة انه مزاح رغم ان فيه كثير من الحقيقة
ولكن ولا مرة تازمت
لا ادري السبب
المسكين زوجي لو كان مسموحا وايضا لو كان لديه وقت ربما كان تزوج علي