ق م ر
ق م ر
شوفى اغلب الرجال ينتقد ون مثل زوجك اوكيه لايضيق صدرك

لكن من باب التغير لك مثلا استخدمى بهارات غير بهارات مثلا خوى من احد من اهلك او اسالى اذا فيه حرمه تسوى عندكم خلطه بهارات

يعنى انت غيرى لنفسك ان عجبوة الحمد لله وانا ماعجبوة برضو الحمد لله ثقى انا مثلك تماما
اميره بيتي
اميره بيتي
جيتي على الجرح تخيلي كنت اطبخ ويمدح طبخي ومر خمس سنين بعدها كره طبخي ويسب وانا تعبت كل ماسويت طبخه ينق على راسي ويطلع الف عيب قعدت على الحال سنه واذا طبخت ياكل لقمتين ويقوم طيب ليش يسوي مشاكل وهو بياكل لقمتين بعدها انفجرت تدرين وش صار جاتني حاله نفسيه من طبخ بس يقولي ابي عشى اصيح واقوله ماطبخ روح كل من المطعم والحين لنا سنتين كل اكلنا من المطعم
تمويه
تمويه
جيتي على الجرح تخيلي كنت اطبخ ويمدح طبخي ومر خمس سنين بعدها كره طبخي ويسب وانا تعبت كل ماسويت طبخه ينق على راسي ويطلع الف عيب قعدت على الحال سنه واذا طبخت ياكل لقمتين ويقوم طيب ليش يسوي مشاكل وهو بياكل لقمتين بعدها انفجرت تدرين وش صار جاتني حاله نفسيه من طبخ بس يقولي ابي عشى اصيح واقوله ماطبخ روح كل من المطعم والحين لنا سنتين كل اكلنا من المطعم
جيتي على الجرح تخيلي كنت اطبخ ويمدح طبخي ومر خمس سنين بعدها كره طبخي ويسب وانا تعبت كل ماسويت...
الله يكون بعونك هذا غثيث مره الله يفرجها عليكى عندى فكره خذى دوره طبخ وبيحس وقتها انك غيرتى طريقه طبخك وبيرجع ياكل من ايدك الله يفرج همومنا يارب
تمويه
تمويه
شوفى اغلب الرجال ينتقد ون مثل زوجك اوكيه لايضيق صدرك لكن من باب التغير لك مثلا استخدمى بهارات غير بهارات مثلا خوى من احد من اهلك او اسالى اذا فيه حرمه تسوى عندكم خلطه بهارات يعنى انت غيرى لنفسك ان عجبوة الحمد لله وانا ماعجبوة برضو الحمد لله ثقى انا مثلك تماما
شوفى اغلب الرجال ينتقد ون مثل زوجك اوكيه لايضيق صدرك لكن من باب التغير لك مثلا استخدمى...
اها شكلي بغير البهارات واجرب الله يسعدك
تمويه
تمويه
طيب شوفي يمكن فيه شيء معين يخليه ما يحب اكلك ممكن هو حساس مايبغى ريحة في الاكل وبعض الناس وحتى بعض المطابخ تحسين في اكلهم زخمة او بهاراتك غيريها جيبي اشياء جديده وماقد جربتيها لا تبينين انك متضايقه من كلامه خليه يتكلم على كيفه لحد ما يمل ممكن انتي معطيته وجه الله يعينك شيء يقهر بس على أجر ان شاء الله
طيب شوفي يمكن فيه شيء معين يخليه ما يحب اكلك ممكن هو حساس مايبغى ريحة في الاكل وبعض الناس وحتى...
اها هذا الي ماجى ببالي البهارت بغيرها وجزاكى الله الف خير انتى والحبيبات الى ردوا على وحسوا فينى يسعدكم ويفرج همكم