حياتها لله
حياتها لله
حبيبتي حسيت بمشكلتك والله يبعدك عن الدين كثيرة وقليله على مااعتقدالمبلغ اللي عندك خمسةالاف فكري في مشروع الطبخ بشكل جدي بدون وضع عقبات حتى لوماكنتي مبدعة في الطبخ مافيه حرمة الاعندها صنف مبدعة فيه وكوني واثقةبالله اولاثم بامكانياتك انك في سنة موتكسبين ستةالاف في شهران شاء الله الله يرزقك من رزقه الواسع
جوووري()
جوووري()
حبيبتي حسيت بمشكلتك والله يبعدك عن الدين كثيرة وقليله على مااعتقدالمبلغ اللي عندك خمسةالاف فكري في مشروع الطبخ بشكل جدي بدون وضع عقبات حتى لوماكنتي مبدعة في الطبخ مافيه حرمة الاعندها صنف مبدعة فيه وكوني واثقةبالله اولاثم بامكانياتك انك في سنة موتكسبين ستةالاف في شهران شاء الله الله يرزقك من رزقه الواسع
حبيبتي حسيت بمشكلتك والله يبعدك عن الدين كثيرة وقليله على مااعتقدالمبلغ اللي عندك خمسةالاف فكري...
كلامك صح المبلغ خمس آلاف بس ياعسل أنا افكر السنة ذي راحت بس لازم استغلها ع اساس أني ابدأ مشروعي هو صح صعب في البداية بس ممكن خلال السنة هذه ع الاقل اجمع رسوم سنة وادفع نص الدين لانه يا حبيبتي وربي نفسي ادخل الجامعة أنا ما اشتريت لزواج خاتم ذهب كله عشان اقدر ادرس بس أحيان أقول خلاص وبعدين ارجع اتحمس للجامعة اما الطبخ وكذا ما ظنيت اقدر أفضى لان مشروع البقالة ممكن زوجي يساعدني وفي وقت عمله يكون في عامل براتب وكمان ودي الأيتام لو كبروا واحتاجو مبلغ يكون في راس مال لان اصلا ما لهم ورث دعواتكم بظهر الغيب