هذا حملي الاول من 4 سنسن احسبوا لي

الحمل والإنجاب

اخر دورة لي 1/1/1433
15/11/2012

احسبوا لي بليز
انا سويت تحليل دم في مستوصفين مختلفين والنتيجة ايجابية
وامس رحت لمستشفى سعد الصانع بالخبر عشان اتابع حمل عندهم
دخلت عند الدكتورة وقلت لها اني سويت تحليل دم في كذا مستوصف واناحامل وحسبت لي وقالت ان انا في الاسبوع السادس وسوت لي سونار مهبلي تقول انه ادق وقلت لها انه نزل مني دم بني خفييييف له يومين
ولما شافت تقول مو واضح شي لا جنين ولا كيس وعطتني حمض الفوليك ومارضت تعطيني مثبتات تقول ما ثبت لي انه فيه حمل وطلبت مني فحص دم حمل والنتيجة بعد يومين
الله يخليكم وش وضعي بالضبط
وهل السونار المهبلي فيه مشكلة من استخدامة لو كنت حامل
وليش ينزل مني هالشي البني الفاتح هوه خفيييف مررره

و مين أفضل دكتورة متابعة حمل في سعد الصانع

الله يوفقكم جاوبوني مررره قلقانه
6
675

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رشيقة الجميلة
تتاريخ 15 محرم دخلتي الشهر الاول

كل تاريخ 15 تدخلين شهر جديد

ولادتك باذن الله 15 شوال

الله يهون عليك وييسر امرك يااااارب
ام راما...
ام راما...
لاعادي يا قلبي ماتضر اشاعة المهبل لان كان عندي مراجعة بشهر واحد وصلحت سونار قالت لك شهرين ولافي نبض ورجعت صلحت اشعة المهبل والحمد لله وضح النبض الله يثبته لك يااخوتي ويسهل عليك
مجنونة ميتو
مجنونة ميتو
تتاريخ 15 محرم دخلتي الشهر الاول كل تاريخ 15 تدخلين شهر جديد ولادتك باذن الله 15 شوال الله يهون عليك وييسر امرك يااااارب
تتاريخ 15 محرم دخلتي الشهر الاول كل تاريخ 15 تدخلين شهر جديد ولادتك باذن الله 15 شوال الله...
حبيبتي كان مااسويتي سونار مهبلي وانتي ينزل مننك دم ودامك حللتي دم فان شاءالله انك حااامل وذالدكتوره واضح انهاتبي بس فلووووس انا رحت اول ماحملت مثلك لي سته اسابيع ع وقالت لي مافيه شي باااين بالسونار وسفهتها ورحت بعد ماكملت شهرين واسبوع والحمدلله باان النبض والجنين والله يتمم لك ولي علئ خير يااااارب
دفء & بوح
دفء & بوح
استني لمن تدخلين الشهر الثاني وبإذن الله يبين

وعليك بالإستغفار والدعاء والصدقة
اميرتهم غصب عنهم
الله يتمم لك علي خير ياارب
بس انتبهي من الجماع والدرج واي مجهود يتعبك لانه تووووه صغيرررر مررررره نطفه فانتبهي وباذن الله تجينا بعد ثمان شور وتسالينا وش الي يجيب الطلق ههههههههه
وغيري دكتورتك