لو سكنت بعيد يعتبر عق امه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ادخل في الموضوع مالي في المقدمات
اهل زوجي يبغوا يزوحوا عيالهم الاثنين واحد بيسكن عندهم عشان مافي غير امه واخته وعمي متوفي الله يرحمه والثاني في نفس العماره وقالوا لزوجي هو كمان يسكن في نفس العماره في شقه مستقله بس انا رفضت قلت لزوجي ابغى بعيد عنهم ماشاء الله اخوانه دايم يوقفوا معاه لو احتاج لشي بس المشكله ان دايم اتحسس وانجرح من اهله وانا انسانه حساسه جدا وغيوره وهم الله واعلم ان كانوا قاصدين يجرحوني او لا ماشاء اخوانه اوضاعهم الماديه كويسه وهم اللي قايمين بامه واخته هل لو رفضت اسكن قريب منهم اكون ساعدته على العقوق وانا رفضت عشان نفسي ابعد عن المشاكل  ودقات الكلام والمقارنه بين السلفات خاصه ان الثقه في نفسي  عدم 
اخيرا اسال الله ان يعينني على نفسي ويرزقني الثقه في النفس ويجعلني اترفع عن كل ماهو سيء
اخيرا  طلبت نصيحه فانصحوني بدون تجريح
43
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرم الغامدي
حرم الغامدي
أهلين حبيبتي طالما في احد من إخوانه ساكنين في نفس العمارة وهو مؤ مقصر بأمه يجيها ويسأل عنها انا أشوف الوضع عادي واسلم من المشاكل
حب الوطن غالي
حب الوطن غالي
أهلين حبيبتي طالما في احد من إخوانه ساكنين في نفس العمارة وهو مؤ مقصر بأمه يجيها ويسأل عنها انا أشوف الوضع عادي واسلم من المشاكل
أهلين حبيبتي طالما في احد من إخوانه ساكنين في نفس العمارة وهو مؤ مقصر بأمه يجيها ويسأل عنها انا...
بكل صدق
طبعاً
اذا كانت امه موراضيه يعني ماتقدرين تسكنين بعيد
اذا تحبين زوجك استحملي والله يكتب اجرك
الأميــ مذهله ــره
مشكورات اللي ردوا والباقين
الأميــ مذهله ــره
توقعت ردود اكثر.
طيب اللي.ساكنين مع اهل ازواجهم اش رايهم اكون بعيده افضل او كله سوا
انثى نرجسيه
انثى نرجسيه
اذا اهل الزوج شرانين ابعدي بعيد