نوره . .
نوره . .
الخلل باختصار علاقته مع الله

ان تحسنت علاقته مع الله ضبطت حياتهم
الروزلين
الروزلين
ارضي ررررب العباد وهو يرضي لك الناس كلهم 

شاريه له سياره بعد وكل هذا فيه الله لايبلانااااااااااااا الحمد الله الذي عافنا 

اسمعي ترى من وجهه نظري الغلط مو منه 

منك انتي الله جالس يعاقب وحده متدينه وجامعيه زي ماتقولي وساكته لا لا مجنونه

اصحي لنفسك ... وعدلي في الرجال 

ابدي بحقوقك وقفيه عند حده ....... رتبي علاج لمشكله وعادي اذا انتهت بطلاق مو مصيبه ترى 

توكلي ع الله وصلحي بنفسك وبعلاقتك بربك 

وخليك شجاعه واضح انتي طيبه ... اللحين هو يهددك بدل انتي ماتهددينه يسلام 

اهربي من بيته وحرام تنامي معه ومايصلي ...

خلي يعدل من نفسه وخوفيه بالله او هدديه انك بتروحين بيت اهلك

ولاتقولين باخذ عيالي معاي لاااا قولي برميهم انت ربهم عندك انت ابوهم 

علشان مايجلس يهددك بالعيال قولي خذهم وانا بشوف حياتي انا جلستي حرام معك واذا جاب اهله قولي لهم خرابيطه

لكن خلي هالكلام بينك وبينه واذا مفاد نفذي خطتك ....

خليك قويه
أم زهوه
أم زهوه
ارضي ررررب العباد وهو يرضي لك الناس كلهم  شاريه له سياره بعد وكل هذا فيه الله لايبلانااااااااااااا الحمد الله الذي عافنا  اسمعي ترى من وجهه نظري الغلط مو منه  منك انتي الله جالس يعاقب وحده متدينه وجامعيه زي ماتقولي وساكته لا لا مجنونه اصحي لنفسك ... وعدلي في الرجال  ابدي بحقوقك وقفيه عند حده ....... رتبي علاج لمشكله وعادي اذا انتهت بطلاق مو مصيبه ترى  توكلي ع الله وصلحي بنفسك وبعلاقتك بربك  وخليك شجاعه واضح انتي طيبه ... اللحين هو يهددك بدل انتي ماتهددينه يسلام  اهربي من بيته وحرام تنامي معه ومايصلي ... خلي يعدل من نفسه وخوفيه بالله او هدديه انك بتروحين بيت اهلك ولاتقولين باخذ عيالي معاي لاااا قولي برميهم انت ربهم عندك انت ابوهم  علشان مايجلس يهددك بالعيال قولي خذهم وانا بشوف حياتي انا جلستي حرام معك واذا جاب اهله قولي لهم خرابيطه لكن خلي هالكلام بينك وبينه واذا مفاد نفذي خطتك .... خليك قويه
ارضي ررررب العباد وهو يرضي لك الناس كلهم  شاريه له سياره بعد وكل هذا فيه الله...
بس ترى هي ضعيفة ماتقدر تواجهه لانه وحش وأكيد بيمد يده عليها ، بالأشياء التافهة
ضربها شلون الحين وهي تنتقد تصرفاته ،
لدرجة أنها ما تقعد معاه وتسولف معاه مثل باقي الحريم ،
وكل الأخبار تعرفها من حمواتها وحريم إخوان زوجها ، لانه مايسولف معاها أبدا ،
وإذا سولفت معاه مايرد عليها ومرات يسكتها ،
وبالنسبة لأهلها أبوها كبير بالعمر ومريض ، وأخوها مشغول بدوامه الصبح ، وبالكلية العصر ،
وما عندها أعمام أو أخوال ، يمكن عشان كذا مستقوي عليها ،
وزوجها عنده إخوان كل واحد مشغول بحياته ، يعني ما عندها احد تحتمي فيه ، لذلك هي صابرة
وتحتسب الأجر عند الله وحده ، بس كاسرة خاطري وودي اساعدها ،،،،
Om yasmine
Om yasmine
والله أنها خسارة فيه لو كان مافي أولاد قلت شلون قاعدة معه مشتريتلو سيارة ونتي مسكينة!!!!!
نبرااااسة
نبرااااسة
والله أنها خسارة فيه لو كان مافي أولاد قلت شلون قاعدة معه مشتريتلو سيارة ونتي مسكينة!!!!!
قالو يافرعوووون من فرعنك قال مالقيت  احد يردني