لتاجر آت الشكلاه والحلا أرجو كن ادخلن

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

سؤال
كيف أحافظ علي.الحلا أو الشكلاه لما أشحنها بنفس الترتيب. وش أحط معه علشان ما يخترب شكله. وش احسن شركه تحافظ على شكل وسلامه الأكل

الله يوفقكم. رودوا. علي. الله يحرم. وجوهكم على النار
وشكرا
5
440

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ايمان الاحمد
ايمان الاحمد
اللي انا ااعرفه ان الشوكولاته ماتشحن اذكر اني شحنتها مره بفيدكس والله انحاست بشكل فضيييع بس اذكر فيه ماده اتوقع تباع بتافولا تنحط مع الشوكولاته لما تذوبينها تمسك لك الشوكولاته وتقسيها وتمنعها من الذوبان بنسبه ممتازه

وانا شفت كم من مره تاجرات الشوكولاته يشحنوها جوي عن طريق المطارات جربي مثلهم والله يوفقك
اويشحنوها بري بس بااغلى بالاف وعليها
حظ2014
حظ2014
اللي انا ااعرفه ان الشوكولاته ماتشحن اذكر اني شحنتها مره بفيدكس والله انحاست بشكل فضيييع بس اذكر فيه ماده اتوقع تباع بتافولا تنحط مع الشوكولاته لما تذوبينها تمسك لك الشوكولاته وتقسيها وتمنعها من الذوبان بنسبه ممتازه وانا شفت كم من مره تاجرات الشوكولاته يشحنوها جوي عن طريق المطارات جربي مثلهم والله يوفقك اويشحنوها بري بس بااغلى بالاف وعليها
اللي انا ااعرفه ان الشوكولاته ماتشحن اذكر اني شحنتها مره بفيدكس والله انحاست بشكل فضيييع بس اذكر...
جزاك الله خير إيمان احمد

انا ابي أشحنها داخلي. مؤ خارجي

انا ابي. طريقه. تغليف. أو أفكار تحافظ على الشكل. ما يخترب
ايمان الاحمد
ايمان الاحمد
جزاك الله خير إيمان احمد انا ابي أشحنها داخلي. مؤ خارجي انا ابي. طريقه. تغليف. أو أفكار تحافظ على الشكل. ما يخترب
جزاك الله خير إيمان احمد انا ابي أشحنها داخلي. مؤ خارجي انا ابي. طريقه. تغليف. أو أفكار...
طيب بالتغليف الابيض الشفاف يجيك قاسي اسالي عنه بالمكتبات لصقيه بلصق الفلوس من الاطاف وعادي الشوكولاته مايصير لها شي باذن الله
sweetgirls
sweetgirls
موفقة اختي
حظ2014
حظ2014
مشكورا إيمان
أتمنى. التاجرات الى. جربن شحن الأطعمة يفيدنا أكثر