تل الهوا

تل الهوا @tl_alhoa

عضوة نشيطة

الله يفرج كربها اللي تريح بالي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يا اخوات
انا اليوم بضيق وهم وخوف وربنا عالم بالحال.
ومالي غير حسن الظن بالله ثم أنتم اخواتي.
انا حامل شهرين ولله الحمد. من يومين أصابتني حكه مثل نغزات الإبر في كل مكان بجسمي اليدين الرأس الرجلين الظهر الوجه الأصابع. وبصراحه
انا جاتني الحاله هذه بنفس الفتره من حمل سابق ولكن كان جنيني عنده مشاكل وتوفى باخر الشهر الثامن.
وخايف انو هالحساسيه مرتبطه بمرض الجنين لا سمح الله.
امانه عليكم اللي مرت بهالحاله تخفف عني الله يخفف عنكم كل هم.
والله املي بالله كبير انو يعوضني خير . ولكن انا بشر واحتاج لأحد ياخذ بيدي ويهون علي.
الله يجزيكم الجنه لا تهملو موضوعي
7
437

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المدلعه رباب
المدلعه رباب
الله يفرج همك ويتمم لك حملك على خير
زي ماقلتي مالك الا حسن الظن بلله
وفيه حمل يجي للوحده حساسيه لين ٣ شهور وبعضهم اقل وبعضهم اكثر ويولدون بسلامه واطفالهم بخييير
مافيهم الا العافيه
وانت ادعي دايم الله يكتب لي ولحملي وجنيني الي فيهم الخير والصلاح
وانا جاني مرتين بحملي حساسيييه وحك حتى لدرجه كنت اعرف اني حامل وانا ما حللت لكن ارادة الله مايكمل فلا تربطين الاشياء ببعض
وخلي ظنك بلله انه راح يعوضة طال الزمان او قصر
ياكريم اكرمني بلحمل السليم والطفل السليم خليها بلسانك وربك كريم مايرد عبده اذا دعاه
ام فاين
ام فاين
الله يرزقكك الحمل السليم الكامل ويفرح قلبك
انا اللي اعرفه الحكه والحساسيه للحامل شيء مألوف انا حامل والحكه تعبتني ارطب ومافي فايده
تعوذي من الشيطان لايوسوس لك وحافظي على اذكارك وماعليكم شر بأذن الله
وعشان ترتاحين ويرتاح قلبك روحي للدكتوره واسأليها عن وضعك والله يريحك حبيبتي
تل الهوا
تل الهوا
يارب ياحي يا قيوم تبارك في اخواتي اللي ردو علي ويجعله في ميزان حسناتكم يارب.
انا رحت الدكتور ماطلب تحاليل وقلي طبيعي الحساسيه بس انا خايفه وصرت اربط الامور ببعض .
ياريت اللي مرت بهالتجربه لا تبخل علي .
تنهات نجد1405
تنهات نجد1405
شوفي ياحبيبتي اولا اسال الله ان يطمن بالك على جنينك وتوكلي على الله وروحي لدكتور ثقه وقوليله انا صار كذا بحملي الاول وخايفه على حملي الثاني فبالله عليك طمني وصلح لي تحليل فايروسات زي الحصبه ودا القطط والهربس والمضخم للخلايا لانها بتسبب حكه وعشان ترتاحي من الهلوسه والتفكي
اميــــــــــرة
سوي تحاليل تاكدي ان باطنيتك سليمه والا ترى عادي انا بوحامي لابد حكه تجيني وتروح لاتشيلي هم وتوكلي على الله