سيـ بالقمح ـرلاك
وظائف خالية لقد عزمت شركة اتحاد اتصالات على بناء كادر وظيفي قادر على تحمل تحديات عالم الاتصالات وتقنية المعلومات وإذا كنت ممن يرون أنهم على استعداد في دخول سوق الاتصالات والعمل بجدية للوصول إلى نتائج ملموسة في مسارك الوظيفي نرجوا تقديم طلبك على التخصصات التالية:-
· الأقسام الهندسية Engineering@mobily.com.sa <mailto:Engineering@mobily.com.sa> · إدارة المبيعات والتسويق SalesandMarketing@mobily.com.sa <mailto:SalesandMarketing@mobily.com.sa> · إدارة الموارد البشرية HR@mobily.com.sa <mailto:HR@mobily.com.sa> · إدارة الحسابات Finance@mobily.com.sa <mailto:Finance@mobily.com.sa> · إدارة العقود والشؤون الإدارية ContractandAdmin@mobily.com.sa <mailto:ContractandAdmin@mobily.com.sa> · إدارة الحاسب الآلي IT@mobily.com.sa <mailto:IT@mobily.com.sa> · إدارة المشتريات والمواد PurchandMaterial@mobily.com.sa <mailto:PurchandMaterial@mobily.com.sa> · مركز العناية بالعملاء Callcenter@mobily.com.sa <mailto:Callcenter@mobily.com.sa> · الإدارات الأخرى Recruitment@mobily.com.sa <mailto:Recruitment@mobily.com.sa>

وظائف في شركة خطوط سما للطيران الجديدة في السعودية

ارجو نشر الرسالة
http://www.flysama.com/

منقوووووووول من ايميلي
امانه ساعدو الشباب الي تعرفووون اقاربكم اخوانكم اي شي
عشان نكسب الاجر لان البطاله شي مرضي
دعواتكــــــــــــــــــــم لي بالزوج الصالح والمغفره
مصباح الحب
مصباح الحب
محتا جه الي موضفه في كفي شوب ترسل علي الخاص لتفاهم
أم ثموري
أم ثموري
السلام عليكم
انا من جازان وارغب بالعمل في جازان او عمل منزلي
مؤهلاتي بكالوريوس علم اجتماع + دبلوم حاسب الي سنتين + دورة نظام معارف شهر+ دورة ادخال بيانات ومعالجة نصوص 3 شهور+ شهادة خبرة في تدريس الحاسب الالي لمدة سنه
من تجد وظيفة في منطقة جازان او تسمع عنها رجاء لا تبخل بها علي وسأدعي لها بالتوفيق دائما سواء في القطاع العام او القطاع الخاص شكرا
((سكون الليل))
((سكون الليل))
nofa-1 nofa-1 :
التفاصيييل إذا سمحتي
التفاصيييل إذا سمحتي
السلام عليكم..............
انا خريجة المعهد الثانوي المهني بالرياض قسم ((تدبير منزلي ))
اريد وظيفة مدرسة ابتدائي او ادارية في مدارس خاصة وعندي
وعندي خبرة جيدة في الحاسب الالي ....
رجائاً من تحتاج ’تراسلني على الخاص..............
تحياتي.............
نونو15
نونو15
انا معاي ثانويه عامه (علمي) ودبلوم حاسب آلي مدته سنتين وكورس محاسبه ماليه ومصرفيه ومعاي خبره اللي يبي يراسلني على الخاص