الى الجميع بدون استثناء

سوق عالم حواء التجاري

حبيت ادخل في الموضوع على طول من الملاحظ في منتدى العروض التجارية في من البضاعة المعروضة الجيد والغير جيد والتاجرة الشاطرة والغير بس حبيت اوضح نقطة لما اتعامل من احد التاجرات تقولي اكتبي عن البضاعة اللي شريتها مني انها زينة ومعاملتي زينة وو مافي داعي لهذا الكلام وانا ملاحظة لو حد عرض بضاعة على طول رد وراء روعة ويجنن واهي صاحبتها او من اهلها تمدح لين تخلي البنات يشترون وانا مااعم انا خص واعذروني على الاطالة
10
521

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

koketa
koketa
ايه والله صج المفروض التاجره تبيع وما تسأل عن المدح لو بضاعتها زينه اكيد الزبونه بتكتب لها موضوع شكر وتقدير
CuteBahrainia
CuteBahrainia
وانا اتفق معاكم
او ان تروح تسجل باسم يديد وتمدح البضاعة
تسجل وتكتب بنفس اليوم!!
متى شريتي البضاعة؟
متى وصلتج؟
متى جربتيها؟
القطرية
القطرية
انا صار لي هذا الموقف مرة شريت من وحدة وطرشت لها على الخاص اشكرها بس قالت لي اشكري في البضاعة عشان البنات واختي حصل معاها نفس الموقف
الغلـــــا
الغلـــــا
شوفي حبيبتي انا كتاجره احيانا استانس لما الوحده تشكر في بضاعتي لانها استفادت وافادتني

وخص اذا كان ردها صريح ومن دون مجامله ..................وانا كثيررررررررررررررررر

اللي طرشن لي رسايل عالخاص يمدحن فيني بس نادر اني اطلب من احد ........................

الا اذا كان منتج جديد والبنات يخافون يستعملونه او مترددين .....وخصوصا سالفة العطور

اكثر البنات يخافون انها ما تكون نفس الريحه لذا اذا وحده جربت وكتبت تجربتها راح تفيد

بقية الاخوات اللي مترددات ...................
الونــه
الونــه
صااااارلي هالموقف قبل
وحده الله يستر عليها اول ماستلمت الطلبيه
بعدني حتى ماستخدمته قاالت لي كتبي موضوع امدح فيه بضاعتها
والله انا استغررربت وايد وايد يعني توني ما مداني استخدمه
كنت متصله فيهاا بس اخبرها انه وصل واشكرهاا
وطلبت مني هالشي!!!!!!!!!!
بصراااحه من يومها ماحبيت اتعامل وياهااااا
لاني اذا بسوي شي بيكون من خاطري وابا افيد حد لكن ارووح واكتب شي وانا اصلا لاجربته ولا اعرف اذا اوكي ولا لا مايصير
والسموووحه خواتي طولت عليكم بس بالفعل هذا الي صاير!!!