بتول القدس

بتول القدس @btol_alkds

كبيرة محررات

كل اللي اخذوا حبوب منع الحمل يشاركوني ....... سؤال بسيط

الحمل والإنجاب

كيفكو يا بنات ... ان شاء الله الكل تمام
انا اليوم بدي السيدات اللي تناولو حبوب منع الحمل ووقفوها بعد كم المدة اللي حملت بعدها يعني طولت لما حملت و لا كيف .
انا بصراحة الي تسعة شهور موقفتها و ما صار حمل و الدورة مش منتظمة . يا ريت كل وحدة تفيدنا بتجربتها .
11
842

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الخياله22
الخياله22
ودي افيدك بس انا لي سنه و7 شهور استخدمها والدكتوره تقول ريحي 3 شهور واستخدمي وسيله اخرى بس ماطعتها وربي خايفه تقول تسبب عقم وضعف تبويض ومدري شو ......
بس كثير تركوها وحملوا اختي استخدمتها اول الزواج 6 شهور وحملت بعد 3 شهور يوم وقفتها
الله يرزقك يارب
عقد المااااس
عقد المااااس
انا استخدمتها سنتين وثلاث شهور وتركتها لي اربع شهور والى الان ماصار حمل وميته من الخوف اخاف سببت لي شي .
نفح الاريج
نفح الاريج
انا استخدمتها سنتين وثلاث شهور وتركتها لي اربع شهور والى الان ماصار حمل وميته من الخوف اخاف سببت لي شي .
انا استخدمتها سنتين وثلاث شهور وتركتها لي اربع شهور والى الان ماصار حمل وميته من الخوف اخاف سببت...
انا استخدمتها 4 سنوات متواصله ..
ولما وقفتها جلست 7 شهور وحملت ..
والحين حامل الله يتمم لي حملى ويسهل ولادتى ياااااااااارب ..

..

.
بتول القدس
بتول القدس
ودي افيدك بس انا لي سنه و7 شهور استخدمها والدكتوره تقول ريحي 3 شهور واستخدمي وسيله اخرى بس ماطعتها وربي خايفه تقول تسبب عقم وضعف تبويض ومدري شو ...... بس كثير تركوها وحملوا اختي استخدمتها اول الزواج 6 شهور وحملت بعد 3 شهور يوم وقفتها الله يرزقك يارب
ودي افيدك بس انا لي سنه و7 شهور استخدمها والدكتوره تقول ريحي 3 شهور واستخدمي وسيله اخرى بس...
و الله انا اخذته ثلاثة سنين و نصف متواصلة و الحمد لله ما ساوا اشي بس الدورة مش منتظمة عشان هيك مش صاير حامل
بتول القدس
بتول القدس
انا استخدمتها سنتين وثلاث شهور وتركتها لي اربع شهور والى الان ماصار حمل وميته من الخوف اخاف سببت...
ما تخافي ان شاء الله كل الخير و ربنا يرزقك و يرزقني الذرية الصالحة و ان شاء الله الشهر الجاي ابشرك و تبشريني بالحمل