๑۩๑ღbasko0otaღ๑۩๑
بنات انا لغتي الانجليزية حلوة ومعايا بكالريوس ادب انجليزي طيب الي بسئلة لازم معايا شهادة او دوراة كمبيوتر وشنو نوع الدورة المطلوبة
๑۩๑ღbasko0otaღ๑۩๑
توني اقرا تعليقاتكم تخوف انا موتي وحد يتحكم علي ومابغيت مدرسة لانهم بيوظفوني بعيد وبنك واسمع انه مو زين اجل شو الباقي لاحول الله والي يتحكمون ويذلون بالشغل مايخافون الله انا بسرعة اما الاقي واحد رافع راسة ويتحكم ادري انه عنده عقدة نقص لان الواثق من نفسة ماراح يسوي كذا
businees_cute2006
businees_cute2006
أنا خريجة حاسب آلي و أتمنة أتووظف ووو يارب ترررزقنا جميعاا يارب
RiyadhBest
RiyadhBest
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

خواتي عندي لكم نقطتين :

الاولى : البنك الاهلي فرع طريق الملك فهد المقابل لاسواق طيبة محتاج موظفات في قسم الاسهم ...

الثانية : بنات ترى البنوك فيها كاميرات تصور الفرع حتى النسائي و يقدرون في قسم الرجال أنه يفتحون الكاميرات في اي وقت .. بل و هناك اوقات محددة لازم تفتح فيها الكاميرا .. انا عندي قريب في البنك الاهلي و قال لي مرة خلال كلامه "..... قمت و قلت لهم افتحوا الكاميرات اللي عند القسم النسائي " طبعاً هذا كان خلال سالفة معينة .. المهم عرفت ان الكاميرات تحت رقابة الرجال و فيه كمان تسجيل متواصل للي يصير طوال اليوم ...
انا كنت احب اشتغل في البنك بعد ان تركت العمل في المستشفى .. لانني مليت من الحجاب .. ابغى اتكشخ و اروح الدوام .. بس لما عرفت الكاميرات قلت ماله داعي .. ديني اهم ... و الله يعوضني
تخيلوا يا بنات كل ما قدمت على وظيفة ايش يقولون لي ... : " أنتي over qualified " ( اظن انها بالعربي تعني انك اعلى من الوظيفة ) تخيلوا ادرس دورات و عندي لغة عالية و مع كذا يقولون ان مستواي اعلى من الوظيفة .. المكان المناسب لي هو البنك بس مع ذلك ارفض ... الله يعوضني ...

انا ما اشكي بس مجرد فضفضة ..

تحيتي ...
سسسسسسسالي
سسسسسسسالي
مشكورين على الردود وهذا حنا نستنى احد يعطينا وجه ويوظفنا