نقطة ضوء
نقطة ضوء
انا ابي انضم لكم ... خلصت الاربعين لي اسبوع وابي عالعيد ابين ماكأني حملت ولا ولدت:42:

وصارلي 4 ايام ماشية عالسير بديت بثلث ساعة والأمس وصلت 50 دقيقة إضافة إلى تمارين البطن والسويدية وبالأمس بديت الريجيم المركب وان شالله خير وكل يوم إذا قدرت بدخل بقول \كم دقيقة مشيت بس خميس وجمعة إجازة من المشي لاني ماكون موجودة في بيتنا ...

ايوه صح إذا ماتبين تحسين بالوقت وانتي تمشين خلي الجهاز قدام التلفزيون وبالذات إذا تشوفين رشيقات يتناططون قدامك غصب بتمشي وانا والله امس احس الجسم بدا يصير خفيف مع المشي ولا عاد يتعبني ....

المهم كثرت كلام سجلوني معكم :42:
¸¸ برقية حب ¸¸
يارب صبحهم بالخييييييير

انا معاكم
¸¸ برقية حب ¸¸
جروح الامل توقيعك حلو ياليت نسوي مثله يابنات ونرقم بعض :)
Daisy_Sweetheart
Daisy_Sweetheart
هلا وغلااااااا نورتوووني الكادي ليدي يسلموو على التشجيع تعرفين المشي بالبرد يدفي ويحرك الدم:22: يلا همتك معاي حي الله دبدوبتنا الحلوه خلي الكسل وشدي حيلك ما بينفعنا السمنه خلينا نحرك هالشحوم شوي عشان تتلحلح شوفي حبيبتي لا تمشين ساعه كثير خلينا نبدا بربع ساعه وبعدين نتدرج شوي شوي عشان ما نكره المشي من اولها :42: Daisy_Sweetheart ياعمري على النك الأنقلش اتنثر اناا خخخخخ تراني ميح بلانقليزي وشو نكك عمليني تكفين وحيآآآآك حبيبتي معانا من بكره مشي وتخفيف وياويلكم ان تقاعستوا عن الواجب << بتشغل عليكم مديره خخخ:hahaha: والله انكم تحمسووون:) بنات انا فتحت موضوع السير لأنو المواضيع المشي عسير كثيره و ردودها فوق 1000 رد وتعرفون نضيع في الزحمه بعدين :09: على فكره انا مشيت اليوم ربع ساعه وتغديت خفيف وبعد الساعه 7 ما كليت شي ان شالله نوصل للي نبيه وحنا بخير وعافيه:22:
هلا وغلااااااا نورتوووني الكادي ليدي يسلموو على التشجيع تعرفين المشي بالبرد يدفي ويحرك...
يــووووه

يادلبي انتي خخخخخ

الله يسلمج ويعافيج ويكبر كل مافيج خخخخخ >>>> :hahaha:

دايزي سويت هارت ,,, dAISY_sWEET hEART

دايزي== نوع من الورد :26:
سويت هارت == قلبي طيب :eek: >>>> يااااااااابنت خخخخخ

ووووووووووان شاء الله من اليوم اانا بدات مشييييي :09:

ياناااس ادعو لي ابي اعرس خخخخخ مو عشان شي بس ابي ابط جبد ناس ياعلهم البط خخخ :22: :eek:
ناردين_نردين
ناردين_نردين
انا كمان ودي اشترك معكم
مع إني احس البرد مزيد كسلي ومصعب الحركه