نور@القلوب
نور@القلوب
السلام عليكم ام كشه على فكره اخذيها مني البنات ماحدراح يفيدك لانك بالعربي انتي منتي معروفه بالنسبه لهم كتبت قبلك هالسؤال وماحد فادني بس من خبرتي البسيطه الوان الزجاج كذا ماركه بس ماركة pebeoهي الافضل وتبين الصراحه ماقمت اسئل ليش ماحد يرد علي مع انهم بمواضيع بعض العضوات ياكثرهم اختصرت وبسجل بدوره ومنت الله ولا منت عبيده
السلام عليكم ام كشه على فكره اخذيها مني البنات ماحدراح يفيدك لانك بالعربي انتي منتي معروفه...
السلام عليكم اختي ان شاءالله انا بفيدك مثل مااستفدت من البنات
اللي بهالمنتدى بالسابق مع اني مااكتب من زمان بس حبيت اساعدك
لان لي خبره متواضعه بمجال الرسم على الزجاج ولي اعمال كثيره
والحمدلله بس ماقدر اعرضها هنا عشان لايقولون دعايه :42:

اختاري الوان pebeo مثل ماخبرتك الاخت هام السحاب
بس اخذي النوع المكتوب عليه vitrail لان هالنوع مايخترب بالغسيل

واختاري المحدد من نفس الماركه
ولاتنسين بعد ماتخلصين تدخلين الشغل بالفرن لمده ربع ساعه
وحياك اختي
um A7med
um A7med
السلام عليكم اختي ان شاءالله انا بفيدك مثل مااستفدت من البنات اللي بهالمنتدى بالسابق مع اني مااكتب من زمان بس حبيت اساعدك لان لي خبره متواضعه بمجال الرسم على الزجاج ولي اعمال كثيره والحمدلله بس ماقدر اعرضها هنا عشان لايقولون دعايه :42: اختاري الوان pebeo مثل ماخبرتك الاخت هام السحاب بس اخذي النوع المكتوب عليه vitrail لان هالنوع مايخترب بالغسيل واختاري المحدد من نفس الماركه ولاتنسين بعد ماتخلصين تدخلين الشغل بالفرن لمده ربع ساعه وحياك اختي
السلام عليكم اختي ان شاءالله انا بفيدك مثل مااستفدت من البنات اللي بهالمنتدى بالسابق مع اني...
هلا اختي ام كشة بصراحة انا ما اعرف عن الوان الزجاج بس ما حبيت ادخل من غير ما ارد عليج:)

والاخت نور القلوب

حبيبتي نور لي ما تنزلين اعمالك وشوفي شو راح يكون رأي العضوات وانا ان شاء الله راح اكون اول من يرد على مواضيعك(ان شاء الله_هذا اذا ما حد راح يسبقني:22: )
وبصراحة اتمنى اشوف اعمالك وما راح نقول انها دعاية بصراحة راح نشجعك واكيد راح نستفيد منك ونحاول نقلدك
يالله حبيبتي نبي نشوف اعمالك
نور@القلوب
نور@القلوب
هلا اختي ام كشة بصراحة انا ما اعرف عن الوان الزجاج بس ما حبيت ادخل من غير ما ارد عليج:) والاخت نور القلوب حبيبتي نور لي ما تنزلين اعمالك وشوفي شو راح يكون رأي العضوات وانا ان شاء الله راح اكون اول من يرد على مواضيعك(ان شاء الله_هذا اذا ما حد راح يسبقني:22: ) وبصراحة اتمنى اشوف اعمالك وما راح نقول انها دعاية بصراحة راح نشجعك واكيد راح نستفيد منك ونحاول نقلدك يالله حبيبتي نبي نشوف اعمالك
هلا اختي ام كشة بصراحة انا ما اعرف عن الوان الزجاج بس ما حبيت ادخل من غير ما ارد عليج:)...
فديتك ياام احمد

والله ودي انزلهم بس اني اشرح الطريقه وتقلدوني على كذا بيطيح كرتي
ماشاءالله المنتدى كله فنانات :22:

وعموما غلاتي انا ماحبيت اسوي دعايه حق نفسي بس انا استخدم
الموهبه بتجاره صغيره
يعني اذا نزلت شغلي صعب اني اشرح بالتفصيل لان هذي سر المهنه :42:

وهذا شكل من شغلي بس عشان لاتزعلين :22:

واعتذر من صاحبة الموضوع اذا ضايقها فضولي :42:
naimoch
naimoch
فديتك ياام احمد والله ودي انزلهم بس اني اشرح الطريقه وتقلدوني على كذا بيطيح كرتي ماشاءالله المنتدى كله فنانات :22: وعموما غلاتي انا ماحبيت اسوي دعايه حق نفسي بس انا استخدم الموهبه بتجاره صغيره يعني اذا نزلت شغلي صعب اني اشرح بالتفصيل لان هذي سر المهنه :42: وهذا شكل من شغلي بس عشان لاتزعلين :22: واعتذر من صاحبة الموضوع اذا ضايقها فضولي :42:
فديتك ياام احمد والله ودي انزلهم بس اني اشرح الطريقه وتقلدوني على كذا بيطيح كرتي ماشاءالله...
السلام عليك اختى نور القلوب:) :26: :26: :26:
رحم الله من تعلم علما فعلمه والخير وافادة الغير والله لاينقص الرزق اوالموهبة ولاالابداع فكل واحدة يختلف عملها عن الاخرى فقد نجد نفس المعلم لمجموعة منالمستفيدات لكن الاذواق تختلف والموهبه والابداع...كمالاتنسى فضل الدعاء..دعاء مستجاب خير من مال الدنيا..:(
um A7med
um A7med
اختي نور فضي صندوق رسايلك علشان اعرف ارسلك رسالة حلوة وعلشان ما نخرب موضوع غاليتنا ام كشة