OOSUNSEToo

OOSUNSEToo @oosunsetoo

عضوة فعالة

هل للام والاب حق في مهر البنت؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم عندي سالفة محيرة جدا وغربية بدخل فيها على طول :(صديقتي عرسهاقريب وامها رفضت تجهزها او تشتريلها شي تبغى زوجها واهله يسوون كل شي واخذت المهر كله وقالت لها ابوك بيسدد الدين اللي عليه علما ان ابوها ماعنده شي وامها مسيطرة عليه وبعد تدخل من الاهل يادوب اشترتلها كم رووب وبيجامه وعطتها حق الكوافيرة صديقتي مره زعلانه ومتفاجئة في امها وحولت فرحتها لحزن الله يسامحها لاوبعدتقول تبي تاخذمن ذهب بنتها وان هذا حق للام انا اول مره اسمع ان في ام كذا وتقول ان المهر نص لاب ونص للام والبنت عيب تاخذ منه فلس واحد:angry2::eek:وتقول انها تعبت وربت ويجي ولد الناس ياخذها مني ببلاش والله عجيبة هالام انا مادري ايش اقولها وكيف اواسيها عمركم سمعتو اوشفتو ام مثل هذي اترك لكم المايك
11
754

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور ستايل
نور ستايل
خلها تقول لأمها اذا مااعطتها مهرها

انها ماتبي تتزوج وبتتطلق (طبعا بس كلام عشان تضغط على امها)

المهر طبعا حق البنت وبس واهلها مالهم فيه شي والمفروض يزيدوه بدل ماياخذوه
* S A R A *
* S A R A *
مالهم حق من مهرها الا اذا اعطتهم هي برضاها ‏,,او اهل العريس اعطوهم رضوه ‏‏<‏‏< احنا نسميها كذا,,
بس كذا مرره مو حلو تلاقين البنت نفسها تشتري لنفسها ,,خليها تدور احد كلمته مسموعه عند امها وتسمع لكلامه وتكلمه يمكن ترضا,,فرحتها بالتجهيز للفرح راااحت الله يساعدها,,
خواطر ماسية
خواطر ماسية
لا حبيبتي شرعاً مايآخذون منه شي الا برضاها

لكن الآن خلاص لاتتنكد وتوسع صدرها
وتحتسبة صدقة وصدقيني ربي بيوفقها ويعوضها
بزوجها وسيخره لها إن شاء الله

قوليلها في كثير كذا عشان تهونين عليها وخليها تحتسبة
صدقه عشان مايضيع عليها بالدنيا والآخره

الله يوفقها ويبارك لها بزوجها ويعوضها بإذن الله

،،
الواثقة من نفسها
حرام عليهم لايخربون فرحتها ويخربون تعبهم عليها كل هالسنين
هذي تعتبر سرقة لان المهر من حق البنت الا اذا اعطت برضـــــــــــاهـــــــــــــا
بنت الباشه حسنين
وش ها لام ياربي الله يعوضعها بزوجها