موزة راشد

موزة راشد @moz_rashd

عضوة نشيطة

أيحق البر بهذه الام ام الجحود

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي في الله طالبتكم انكم تفيدوني بشي لانى في حيرة من امري
انا ما اعرف افتي بس عندي مشكلة مررره صعبه
انا اخصائية نفسية بس اللحين ما اشتغل بس لي علاقة ببنات عندهم مشاكل من يوم كنت موظفة
يعني مثلا عندي علاقة ببنت عرفتها من عشر سنوات قبض عليه في قضية اداب بس البنت والله العظيم تقطع القلب لانها ضحية ام فاجرة عاهره
البنت هذي وحيدة امها وعندها اخوان اثنين فقط
واهي البنت الوحيدة
المهم البنت هذي توفى ابوها واهي مرره صغيرة
وعاشت مع امها وكنت تشوف امها وهي تزني بالبيت وحتى اخوانها يدرون وهذا الام من عايلة متدينه وكل اهلهم متدينين بس الام هذي عاهره قدام الناس شخصية والحقيقة شخصية وتحلف البنت ان امها تزني وتقول تغتسل وتصلى صلاة الليل لا وتقول تزكي وتعتمر وحجاب شرعي كامل
بالاول شكيت ان البنت تكذب او تتوهم بس لما تكلمت مع الاخوان طلع زي هذا الكلام
المهم طلبت منهم انهم يدعون لها انها تتوب ويحاولون ينبهونها والبنت خليتها زي صديقتي وحاولت ابعدها عن الاشياء الى سوتها بس البنت والله كانت في داخلها نبته صالحة بس الام اثرت عليها
اللحين بعد عشر سنوات لقيت البنت مسكينة خلاص تزوجت وتطلقت ما تقدر تعيش مع زوجها امها حطمتها وتحلف ان امها ليما اليوم على ما هي عليه وفي تطور تقول والله العظيم تدخل النت وتعرض جسمها للرجال والبنت خلاص متحطمه منها والله هذي الام شيطان في صورة انسان وانا لي اسبوع ما انام من التفكير بالبنت وبعدين انا جيت بقول لها اهجروها بس ما ادري اخاف من رب العالمين وتدرون ان هذي الام عيالها كبار فوق الثلاثين كل املاكهم في يدها ما تعطيهم اي شي يعني افكر كل معصية بالدنيا سوتها
سرقة مال ايتام
زني
نفاق
ضيعة مستقبل اولادها
والله ادعي عليها من قلبي لان حال البنت يصعب على الكافر والام ماهي صغيرة 55 سنة يعني اشتبي اكثر حسبي الله ونعم الوكيل فيها
الله يخذها اخذ عزيز مقتدر
يعني في نظركم اخواتي زي هذي الام يحق فيها البر والله ما اعرف كيف انصح البنت ارجوكم افيدوني انا احس نفسي مو عارفه اساعدها
34
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

من جابها من بحرها؟
لا حول ولا قوة الا بالله
شمس مول *
شمس مول *
لاحول ولا قوة الا بالله
اختي الاحسان بالوالدين ولو كانوا مشركين
ربنا يهديها
ويحفظ البنت من شرها
لو كان ممكن اتاثر على اخلاق بنتها فانصحي البنت تبتعد عنها وتسال عنها بفترات بعيدة
وان ليس لها تاثير عليها تفضل تدعيلها بالهداية
مستغربه الاخوة الشباب كيف ساكتين عن امهم وهم فوق الثلاثين ؟؟
اتروح اتعيش مع احد اخوتها افضللها وتبني حالها
موزة راشد
موزة راشد
سبحان الله اهي ربت عيالها على الخوف منها والله العظيم كلهم عقد الله ينتقم منها
راسيه الاحلاام
مدري وش أقولك بس البر لازم يبروا لو كانت كافره أو مشركه
بس أفضل شي خليهم يستشيروا شيخ أحسن
تروف
تروف
ياربي ذا الدنيا تخوف !!!
الله يهديها والا ياخذها