الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
انا ما اعرف الا للبيتزا وتاخذ معاي ساعه الا ربع لين توصل لمعدتي
الطريقه سهله وطعمها لذيييذ
كوب مويه مذوبه فيه 3 ملاعق حليب مجفف مع ملعقتين خميره فوريه
ورشة ملح
وثلاث ملاعق زيت زيتون
وكوبين طحين
وثلاث ملاعق سكر
اعجنيهم وترى العجينه خفيفه وتلصق باليد
واتركيهم على جنب ربع ساعه سخني الفرن
ومابين ما تدهني الصينيه الوسط والصغيره بالزبده
ومابين ما تقطعي البصل والفلفل وتحضري الزيتون وممكن تستخدمي الببروني واذا ماعندك اي دجاج مشوي او بقي من الغداء قطعيه
وابشري الجبن
اخلطي مايونيز +شطه +كاتشاب +معجون طماطم +بهارات ايطاليه +رشه ملح
افردي العجينه بتكون طريه ولينه مره افرديها في الصينيه مباشره ويدك فيها زيت زيتون
وادهنيها بالصوص رتبي عليها المكونات وابشري الجبن اخبزيها مدة ربع ساعه في فرن درجه حرارته 200 في الرف الوسط وترى فرني مريض <<<مو حامي اذا فرنك حامي خلي الحراره 180
وبس تستوي اعطيها تحميره بسسيطه وقدميها وبالعافيه
وأختي شاطره في المعجنات بس ماتاخذ معها ساعه ونص ساعتين اذا الكميه كبيره
حمامةالقدس
حمامةالقدس
يوه مره كثيره 3ساعات
اذا عجينت صغيره لبيتي يعني نص ساعه الى ساعه الاربع اعجن و اخليها تخمر وفترت خمرها الربع ساعه ازين الحشوه
واذا كثيره بيجيني ضيوف او ابروحبها معي يمكن ساعه او ساعه وربع
الحمد لله هي تضبط معي وماتعوقني وماتطول معي
حمامةالقدس
حمامةالقدس
ترى في الشتاء تطول في الخمر لانه برد لازم زياده وقت
بنت مملوحة
بنت مملوحة
صرااااااااحة بهذلة والله ودي اخلص بس بنت انا في رمضان عندي شغل واجد لازم السوها بدري
نسمع البنات الباقيات
أم فـــواز
أم فـــواز
لاياعمرى بتضيع وقتك اعجنيها لاتسوى اكثر من ثلاث كاسات معاها ملعقتبن حليب بودر وملعقه سكر وم ص ملح وم ص بيكنج بودر وم ك خميره وفنجان القهوه زيت زيتون او عادى تعجن بماء دافى لينه نوعا ترتاح نصف ساعه فى الفتره هدا جهزى جبن ابيض ونعناع مفروم وممكن زعتر وزيت زيتون وم ك ماء تحرك معا وبعدين تقسمى العجينه باليد فو حجم البيض انا بسهلك الموضوع وبعد ماتتعودى حتصبح سريعه ولانصف ساغه مو ضرورى اشكال انا ممكن اسويها لومستعجله دوائر نفس العجينه بعد التطيع تترك ترتاح عشر دقائق تحطيها فى الصينيه وباليد تفرد دائره مثل المناقيش سريعه ماراح تتعبى توضع الزعتر فوقها يكون سايل وتدهن وجزء ممكن تدهنى كتشب وفلفل روى صغير وجبن شدر اوموزريلا وممكن جزء تدهنى جبن سايل اودبل كريم وترشى زعتر اوسماق صدقينى فى دقايق حتخلصى وممكن تفرديها كلها فى صينيه وتخلى لها اطراف وتدهن الفلفل الاحمر السورى السايل وفوقها تخفقى ثلاث بيضات وتحطيها غلى الفلفل وتخبزيها اوبالزعتر والزيت انا لما اكون مستعجله اسويها صوانى بالبيض والثانيه بالجبن والثالثه بالزعتر او تدهن مايونيز وكتشب وتونه غلى النار مع البصل والفلفل الرومى وترش وزيتون وجبن غلى الوجه اتبدعى فى الحشوات وحتلاقى مافى اسرع منها ودمتى