خوية ريم
خوية ريم

اتكللي الله وخلي ثقتك فيه كبيره

وان شاء الله مافيه الا كل خير

وانا اول مره اسمع عن هالحاله ولا ابي اعرف اكثر :)

ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
اول شيء حياك الله معانا اختنا الحبيبه
ثاني شيء الحاله اللي عندك حاله طبيعيه تصيب بعض الأمهات الحوامل تفكير ووسوسه وخوف انه يطلع الجنين مشوه بس اختي لاتخافي ولاشيء وحاولي تطردي عنك الوساوس بالذكر والاستغفار وقراءة القرآن وادعي الله يرزقك بطفل سليم معافى وما راح يصير الا كل خير باذن الله .
جنونــــــة العالم
أختي اتكلي على الله وانشالله يكون الطفل سليم ولاتفكرين خلي كل شي على الله
لوليا
لوليا
شكرا اخواتى الحبيبات فعلا كلامكم جدا اراحنى وانا لا اعرف من اين اتى هذا الوسواس الرهيب لكن اليوم قررت ان ارتاح واذهب الى طبيب اختصاصى اشعة ودوبلر ملون وطمأنى عن كل شىء حتى بالنسبة لفم الطفل كان واضح وسليم لكن وجدته كبيرا قليلا ولكن زوجى يقول هكذا يظهر . وكانت كل اعضائه ولله الحمد سليمة / شكرا على تجاوبكم وردكم على اخواتى والله انكم كلكن ذوق.
زوجه رقيقه
زوجه رقيقه
اولا ربي يكتبلك ولاده سهله وميسره ياكريم وتشوفي طفلك سليم معافى يارب
ثانيا ادعي ربك دائما واقري قران على بطنك دائما وسورة يس ولاتنسي الدعاء
ثالثا اكتب لك هذا الرد وانا أم لبنت ولدت بشفه ارنبيه شي مؤلم حقيقة الشكل غريب والاكثر ايلاما من كذا هو ان السبب غير معروف اول مره اسمع فيها لما شفت بنتي تاثرت كثير تعبت نفسيا جتني كآبة الولاده بس ششوفي ربك قد ايش كريم مع الدعاء والثقه بالله عز وجل بنتي سوت العمليه ونجحت الحمدلله وطلعت زي القمر الله يحفظها ولو قلبي يطاوعني كان ارسلت صورتها قبل وبعد عشان تشوفي كيف بس الواحد يقول الحمدلله جت على قد كذا مو مرض في العقل او تشوه كبير او غيره وبنتي الان تعيش طبيعيه الحمدلله عمرها 6 شهور كاي طفله وشكلها ماشاالله يجنن
واتركي عنك الوسواس وتعوذي من ابليس
وعلى فكره انا كنت اعمل سونار كل شهر ولا عرفت ومابان في السونار وربي يكتبلك شوفت طفلك يارب سليم اسفه عالاطاله حبيت افيدك