ضِحكَه
ضِحكَه
فصين ثوم مهروسين
فلفل احمر مقطع مكعبات
فلفل اخضر مقطع مكعبات
نبدأ نحمس البصل بشوي زيت وبعد ما يذبل نحط الثوم وما نطول حمس نضيف الدجاج على طول بعد ما نحط الدجاج نضيف عليه فلفل اسود مطحون طازج
نقلب لين يتغير لون الدجاج ويبدأ ينشف من المويه بعدها نضيف عليه فلفل احمر حار مطحون ,, وبعدها نضيف باقي الحشوة والملح ونقلب شوي
ما نخلي الخضار تذبل يا دوب تشويح مع الدجاج
العجين
نفردها على شكل اللي تبينه بعدها نحط الحشوة على الطرف
بعدها نرش الحشوة بجبن موزريلا ونقطع جبن edamبشكل شرائح فوقها
وعوافي
ادعي لي ربي يرزقني بوظيفه ترى اول مره ارد على وحده بموضوعها
موفقه
برقية أمل
برقية أمل
مافي غلط بالطريقه بس يمكن العيب بالبهارات او لانك ماتحطين فلفل اسود لانه هو اللي ينكه ويشيل ريحه الزفره
المحبه للسلام
فصين ثوم مهروسين فلفل احمر مقطع مكعبات فلفل اخضر مقطع مكعبات نبدأ نحمس البصل بشوي زيت وبعد ما يذبل نحط الثوم وما نطول حمس نضيف الدجاج على طول بعد ما نحط الدجاج نضيف عليه فلفل اسود مطحون طازج نقلب لين يتغير لون الدجاج ويبدأ ينشف من المويه بعدها نضيف عليه فلفل احمر حار مطحون ,, وبعدها نضيف باقي الحشوة والملح ونقلب شوي ما نخلي الخضار تذبل يا دوب تشويح مع الدجاج العجين نفردها على شكل اللي تبينه بعدها نحط الحشوة على الطرف بعدها نرش الحشوة بجبن موزريلا ونقطع جبن edamبشكل شرائح فوقها وعوافي ادعي لي ربي يرزقني بوظيفه ترى اول مره ارد على وحده بموضوعها موفقه
فصين ثوم مهروسين فلفل احمر مقطع مكعبات فلفل اخضر مقطع مكعبات نبدأ نحمس البصل بشوي زيت وبعد ما...
الله يرزقك ماتتمنين
المحبه للسلام
مافي غلط بالطريقه بس يمكن العيب بالبهارات او لانك ماتحطين فلفل اسود لانه هو اللي ينكه ويشيل ريحه الزفره
مافي غلط بالطريقه بس يمكن العيب بالبهارات او لانك ماتحطين فلفل اسود لانه هو اللي ينكه ويشيل ريحه...
تسلمين يااختي والله أني احط فلفل اسود بس نسيت اكتبه
حشوتي مافيها ريحه زفره بس احسها ناشفه ومو لذيذه مع ان غيري تعجبه وانا تعجبني من غيري :22:
وباقي طبخاتي تعجبني
يعني مااكره طبخي
المحبه للسلام
تسلمين يااختي والله أني احط فلفل اسود بس نسيت اكتبه حشوتي مافيها ريحه زفره بس احسها ناشفه ومو لذيذه مع ان غيري تعجبه وانا تعجبني من غيري :22: وباقي طبخاتي تعجبني يعني مااكره طبخي
تسلمين يااختي والله أني احط فلفل اسود بس نسيت اكتبه حشوتي مافيها ريحه زفره بس احسها ناشفه ومو...
:26::26::26:
لكل اللي ردو