تكفون طمنوني عن الوحم خايفه

الحمل والإنجاب

يابنات انا سبق وان اجهضت بحملي الاول وماكنت اعرف انى حامل اللين جاني النزيف ومن ثم الاجهاض بعده باسبوعين وكان عمره شهر ونصف تقريبا وماحسيت بوحم ابدا .. واللحين الحمد لله حامل وعلى حساب دكتورتي لي اسبوع بالثاني والاسبوع الماضي حسيت بزي الوحم ان يوم اكل اي شي لو خفيف احس كبدي توجعني واذا شربت اي شي احس ايضا كان بطني مليان جدا ولا اشتهي الأكل ولا شي ومن أمس وانا احس العكس احس اشتهي لبعض الأكل واكل ولله الحمد ولا احس بالالم اللي جانى الاسبوع الماضي بكبدي والحقيقه استغربت مو معقوله الوحم يجلس بس اربعه ايام مدري خمسه وينقطع فجأه ..

اللحين والله خايفه يكون توقف نموه او شي عشان كذا مااستمر الوحم :(

هل فيه احد مثلي يعني يحس بالوحم ايام ثم ينقطع ثم يرجع يعني هل فيه امل يرجع او لا .

متى حسيتو بالوحم باي اسبوع بالتحديد او اي شهر بالضبط ؟

على فكره كنت احس بالشهر الاول بزي المغص باسفل البطن واللحين اختفى الالم ولا احس بشي واحس انى خفيفه ماكاني حامل هل انتم كذا بالشهر الثاني ماتحسون بشي مع العلم انى اخذ مثبتات وابر كلكسين :(

انا خايفه اروح المستشفى يبهذلونى :( مع العلم ان عندى موعد اشعه يوم الخميس عشان تشوف الكيس بان او لا :( بس مابي اروح لها الا الاحد اذا جاء زوجى من السفر ..

تكفون كل وحده تذكر وحمها وهل هو مستمر يوميا معها او ايام يروح وايام يرجع لها طمنوني:(

وادعول لي تكفون ان يقر الله عيني وعين زوجى وووالدتي برؤية جنيني سليما معافا :(
14
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ولع21
ولع21
يابنات مو معقوله 10 زيارات للموضوع ولا كلمه حتى لو دعوه اذا ماعندك فكره :(
صمت~
صمت~
مرحبا ولع ..

ان شالله مافيك اللا كل عافيه .. وكل هالأفكار لأنك سبق اجهضتي

وانا ببداية حملي وللآن اتنواع الوساوس والافكار توديني وتجيبني والوحم ماجاني مستمر ابداً فترات بسيطه

وآلام اسفل البطن للحين اعاني منها على خفيف

والحركه ماتحرك لسه مع ذلك رحت يوم الاربعا للدكتوره وقالت مافي شي الوضع عااادي

الله يثبت حملك وحملي وكل مسلم ويسهل ولادتنا ويرزقنا الذريه الصالحه .. آمين
سنوبس
سنوبس
الله يتمم حملك بخير ويقر عينك بشوفته سليم معافى وجميع المسلمات
ام صبا القمر
ام صبا القمر
الله يتمم حملك بخير ويقر عينك بشوفته سليم معافى وجميع المسلمات
ام الصبا
ام الصبا
الله يقر عينك بشوفة طفلك انا كان الوحم اسبوعين بعدين وقف اسبوع مااحس بشي وخفت ورحت للدكتوره قعدت تضحك علي قالت عادي وفعلا بعد فتره رجع