الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
احسوا طبيعي انا وانا الحامل ماحب بطني وكرشي
عادي ياقلبي الرجال ما تتحرك مشاعرهم تجاه اطفالهم الا اذا شافوهم اما من شكل البطن لا
بعد الولاده اذا مازاد وزنك رح ترجع امورك لوضعها الطبيعي غالبا بعد الشهر ال6 من الولاده تكوني انسجمتي وهو كمان وكل شيئ يكون رجع بيرفكت اذا اهتميتي ومازاد وزنك
ام سلتونه
ام سلتونه
عااادي جددا
انا اذا حملت ما أخلي زوجي يشوف بطني انا بنفسي اتقرررف فالحمل ينقلب اسووود وكله شعر
انتي غطي بطنك لا يشوفه
كروشه جديده
كروشه جديده
ياحبيلتس فيه كذا عندي واحد منهم وابشرك يوم ولدت جاه نفاس ترا عندهم دورة نفاس مدتها 35 يوم كلام دكتورتي يوم شكيت لها عن نفسيته صايره مرره مايتحمل شي بس معصب
في بحر الاحزان
في بحر الاحزان
اجل لو دخل معك لما تولدي وش يسوي نصيحه غطي بطنك واياكي يدخل معك وقت الوﻻده
🌺baby face 🌺
🌺baby face 🌺
أبدا مو طبيعي .. كيف يتقرف الواحد من حبيبته واللي ببطنها قطعه من قلبه .. لو زوجي من هالنوعيه كان ذبحته .. بالعكس شكل البطن وهو كبير وأبيض ويلق من كريمات الترطيب يفتح النفس مو يقرف .. طول حملي وزوجي جنبي لا ويقيس طولها بعد مناسبه مع نمو البيبي والا لا .. لازم يلمس بطنك ويكلم البيبي ويبوسه بعد .. زوجك واللي مثله طبعهم غريب .. زوجي يقولي أحب شكلك وانتي نايمه على جنبك وبطنك الكبير قدامك .. ويابائعة المسك .. كلامك غلط حبيبتي الحامل من أسفل تكون تمام وبالعكس تكون المنطقه عندها جافه أكثر ولا يكون فيه احساس مو حلو .. التوسع يبدأ ببداية الطلق قبل كذا لا .. عموما الله يهديلك زوجك حبيبتي ويحببه بكرشتك ..